كورونا يفرض لوكاً موحداً على النجمات حول العالم

تلتزم النجمات حول العالم الحجر المنزلي الذي تفرضه الدول في سعي للحدّ من إنتشار فيروس كورونا، وتبقى مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً إنستقرام متنفساً لهنّ للتواصل مع متابعينهنّ.

لكن عندما تضطر النجمات الخروج من المنزل سواء للممارسة الرياضة أو لإبتياع حاجات أساسية، يسيطر على إطلالاتهن الأسلوب الكاجول والرياضي البسيط سواء على صعيد الأزياء وحتى المكياج وتسريحة الشعر. ويبقى الأكسسوار الذي لا تتخلى معظمهنّ عنه هو القناع والقفازات، حتى لا تنتقل لهم عدوى كورونا مثل غيرهم من النجوم الذين اصيبو بكورونا.

 من الصعب التعرّف على عارضة الأزياء شارلوت ماكيني بسبب القناع والقبعة

كيف أطلت النجمات العالميات

الممثلة ريز ويزرسبون خرجت في نزهة على الدراجة الهوائية برفقة عائلتها، وإذ إعتمدت ملابس رياضية باللون الأسود مع حذاء من ماركة Nike وحقيبة كروس باللونين الأبيض والأسود، إختارت قبعة باللون الأصفر كُتب عليها عبارة OUI بالفرنسية أي نعم من ماركة Clare V.

وإستعانت ريز بوشاح وضعته حول رقبتها بمثابة قناع لتغطية وجهها.

إستعانت ريز بوشاح وضعته حول رقبتها بمثابة قناع لتغطية وجهها

الممثلة والعارضة نينا دوبريف Nina Dobrev، إختارت من جهتها للخروج في نزهة قصيرة مع كلبها، كنزة باللون الأسود عليها رسم دبّ مع سروال رياضي أسود. ونسّقت نينا مع اللوك أكسسوارات غير إعتيادية، ولكن ظروف فيروس كورونا تستدعي إتخاذ الحذر، إذ إعتمدت قناعاً شفافاً وقفازات التي تستخدم عادة للتنظيف وإختارتها باللون الزهري.

 نينا دوبريف إختارت كنزة باللون الأسود عليها رسم دبّ مع سروال رياضي أسود

عارضة الأزياء شارلوت ماكيني Charlotte McKinney أطلت بلوك مونوكروم أسود، تألف من سويت شيرت وشورت، إضافة الى القبعة والقفازات والقناع باللون الأسود أيضاً. حتى أنه كان من الصعب التعرّف عليها.

Charlotte McKinney أطلت بلوك مونوكروم أسود

بعض النجمات فضّلن التخلي عن القناع والقفازات، مثل جينيفر غارنر التي رافقت أولادها في نزهة أطلت في خلالها بسويت شيرت أسود مع سروال دينيم وحذاء رياضي باللون الأبيض.