وفاة المغني آدم شليزنجر بعد إصابته بفيروس كورونا ونعي مؤثر من توم هانكس

آدم شليزنجر

آدم شليزنجر

وفاة آدم شليزنجر

وفاة آدم شليزنجر

المغني آدم شليزنجر

المغني آدم شليزنجر

وفاة المغني آدم شليزنجر

وفاة المغني آدم شليزنجر

آدم شليزنجر

آدم شليزنجر

وفاة آدم شليزنجر

وفاة آدم شليزنجر

توفي المغني ومؤلف الأغاني الشهير آدم شليزنجر متأثراً بمضاعفات فيروس كورونا والذي أصيب به هذا الأسبوع في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفاة آدم شليزنجر عن عمر يناهز 52 عاما

وأصدرت فرقة الروك الأمريكية ""Fountains of Wayne التي كان آدم شليزنجر عضواً بها، بياناً صباح اليوم أعلنت به وفاته عن عمر يناهز 52 عاماً بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذكرت في البيان إن حالته الصحية تدهورت في الساعات الأخيرة رغم تحسنها في الأيام الأخيرة.

ونعى عدد من النجوم آدم شليزنجر بعد وفاته بفيروس كورونا، وعلى رأسهم النجم توم هانكس والذي نشر كلمات مؤثرة في وداعه على حسابه بتويتر، وتذكر أغنية "الشيء الذي تفعله" والتي كتبها وقدمها شليزنجر في فيلم توم هانكس الذي حمل نفس الإسم وتولى إخراجه وبطولته.

فيروس كورونا يصيب المشاهير حول العالم

واشتهر آدم شليزنجر بتقديمه وكتابته للأغاني في السينما والتلفزيون مثل موسيقى برنامج "Crazy Ex-Girlfriend"، ورشح لجائزة الأوسكار عن أغنية فيلم "الشيء الذي تفلعه" لتوم هانكس، وحاز على جوائز جرامي وإيمي في مسيرته والتي قدم بدأها في التسعينيات وقدم عشرات الأعمال الموسيقية المميزة.

وشهدت الأيام الأخيرة عدة وفيات في الوسط الفني بأمريكا والعالم بسبب فيروس كورونا وأبرزهم المغني الأمريكي جو ديفي وعازف الجاز والاس روني والممثل البريطاني اندرو جاك و الممثل الأمريكي مارك بلوم و الياباني كين شيمورا وغيرهم.