نجمات خطفن الانظار خلال حضورهن عروض باريس لشتاء 2020

اسبوع الموضة في باريس التي تستقطب اجمل اطلالات النجمات ومشاهير العالم اللواتي حضرن أهم عروض الازياء العالمية. فأتت إطلالاتهن بأجمل التصاميم العالمية وصيحات الموضة التي لا يمكن أن نغض النظر عنها .

تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الأخيرة بتصاميم تستحق التوقف عندها مع الموضة العصرية التي رافقت حضورهن عروض الموضة الباريسية.

موضة نقشات الكارو

موضة البرمودا مع القميص المنقطة والجاكيت الكارو من اختيارOlivia Palermo في عرض ديور Dior.

من الإطلالات الملفتة التي جذبت أنظارنا، موضة نقشات الكارو التي رافقت العديد من النجمات العالميات خلال حضورهن عروض باريس وتحديداً عرض ديور Dior. فتألقت Demi Moore بموضة التنورة الطويلة بنقشات مربعات الكارو مع التوب الشبك من اختيار Demi Moore، بدورها تألقت Romee Strijd بفستان قصير مع نقشات الكارو البارزة التي سحرتنا بها مع حزام ديور Dior. بدورها اختارت Karlie Kloss بدلة رسمية بنقشات الكارو مع البنطلون الواسع والبلايزر القصيرة في عرض ديور Dior.

موضة الجمبسوت الشورت

موضة الجمبسوت الشورت اللماع بتدرجات الاسود من اختيار Lily Collins في عرض Saint Laurent

كما لفتنا موضة الجمبسوت الشورت اللماع بتدرجات الاسود من اختيار Lily Collins في عرض Saint Laurent، كما سحرتنا Elena Perminova بفستان سهرة ساحر بتفاصيل الريش الذهبي. أما اطلالة Rachel Brosnahan باللون الكحلي مع البلايزر الكارو والبيريه الشبابية فكانت ملفتة، الى جانب اطلالة ساحرة للجميلة Alexa Chung بفستان رمادي ساحر مع الحذاء الشبكي عالي الساق في عرض ديور Dior.