شاهدي أحدث الإطلالات الجمالية لـ رضوى الشربيني

رضوى الشربيني لا تثير اهتمام الجمهور فقط بسبب أسلوبها المميز في برنامجها "هي وبس" ودفاعها الدائم عن حقوق المرأة، انما تلفت كذلك الأنظار جراء أناقتها وملامحها الجميلة مع اعتمادها اطلالات جمالية ملفتة وجذابة.

دعونا نلقي نظرة معكم على  الإطلالات الجمالية لـلإعلامية المصرية رضوى الشربيني لتستوحوا منها أسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر:

مكياج رضوى الشربيني

لا تُقيد رضوى الشربيني نفسها بإطلالات مكياج كلاسيكية كعادة الكثير من مقدمات البرامج، انما تعشق التجدد والألوان الجريئة الملفتة لإضافة التوهج والحيوية على ملامحها، فرأيناها مؤخراً من خلال حلقات برنامجها "هي وبس" تُنوع في ألوان شفاهها بمختلف التدرجات والألوان البارزة كالأحمر والوردي والبنفسجي الى جانب الألوان الهادئة متل النيود، كما تبرز قدرتها في اختيار الدرجة المناسبة من لون الروج المتناغم مع بشرتها الحنطية بأسلوب ملفت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared b

غالبا ما تركز رضوى على رسمات عينيها بالظلال الدخانية الترابية مع تحديد إطار العين بالكحل والآيلانير الأسود، وتستخدم من وقت لآخر حيلة تكبير العين عبر تطبيق الكحل النيود داخل الجفن، وتعزز أنوثة نظرات عينيها الملونتين بالماسكارا السوداء المكثفة.

إطلالات شعر رضوى الشربيني

بأكثر من نيو لوك شعر أطلت الإعلامية رضوى الشربيني على متابعينها في الموسم الجديد من "هي وبس"، فتمايلت بشعرها الأسود الحريري المنسدل مع موضة الغرة القصيرة، ولفتتنا كذلك بالشعر الكيرلي الغجري الذي كسر من روتين شعرها الناعم، ولم توفر ايضا الإطلالة بتسريحات شعر راقية كالكعكة المرفوعة او تسريحة ذيل الحصان الأنيقة التي كشفت عن تقاسيم وجهها بوضوح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post share

إن كنت من معجبات رضوى الشربيني، واكبي إذا أحدث اطلالاتها الجمالية لتستوحي منها أسرار مكياجها وتسريحات شعرها كما الصور المرفقة.