أناقة ملفتة للنجمات خلال حضورهن اسبوع لندن لموضة شتاء 2021

على هامش أسبوع الموضة في لندن 2020، برزت اطلالات العارضات والنجمات العالميات خلال حضورهن عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021. فتألقن بمجموعة من اجمل الصيحات الساحرة والقصات الفاخرة التي تستحق التوقف عندها.

تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الأخيرة خلال تواجدهن في الصفوف الامامية لعروض اسبوع الموضة في لندن.

أناقة اللون الاسود

فستان أزرق براق وواسع اختارته Munroe Bergdorf بأنوثة في عرض Matty Bovan

تألقت النجمة Cate Blanchett ببدلة رسمية زرقاء فاتحة خلال حضورها عرض دار Roksanda واختارت مع هذه الاطلالة الاكسسوارات البيج الفاتحة. بدورها برزت الجميلة Alexa Chung بالبنطلون الزيتي مع جاكيت الجلد الطويلة في عرض Victoria Beckham. أما أناقة اللون الاسود مع تفاصيل التول الشفافة على اليدين فاعجبتنا كثيراً في اطلالة Jourdan Dunn خلال عرض David Koma، وفي اطلالة ثانية لها، اختارت فستان اسود واسع مع ثنيات الاقمشة العريضة في عرض Molly Goddard.

تصاميم انثوية بارزة

Image icon فستان اسود واسع مع ثنيات الاقمشة العريضة اختارته Jourdan Dunn في عرض Molly Goddard

أما الجميلة Munroe Bergdorf فأتت اطلالتها أنثوية مع اختيارها فستان أزرق براق وواسع في عرض Matty Bovan. وأتت اطلالة Adwoa Aboah كاجوال بفستان بيج فاتح مع الشرائط السوداء في عرض Molly Goddard. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة Rainey Qualley مع التوب الواسعة والبراقة بحبيبات الغليتر في عرض Halpern، الى جانب تألق الجميلة Jessie Ware بفستان مرجاني فاتح مع القصة الواسعة في عرض Mulberry. واللافت في عرض Shrimps أناقة Gabriella Wilde بمعطف طويل من الكارو وتفاصيل الفرو الفاخرة.