إطلالات مثيرة للجدل في حفل غولدن غلوبز 2020

إطلالات مثيرة للجدل في حفل غولدن غلوبز 2020 ،في حين نجحت أسماء كبيرة أمثال تايلر سويفت، سكارليت جوهانسون، نيكول كيدمان، بريانكا شوبرا بالتربّع على عرش أجمل الإطلالات في حفل غولدن غلوبز 2020 Golden Globes، خسرت نجمات أخرى الرهان فأحتلت لائحة الإطلالات المثيرة للجدل.

ابرز الإطلالات المثيرة للجدل في حفل غولدن غلوبز 2020 :

 لوسي بويتنون بإطلالة من لوي فيتون

وضمّت هذه لائحة الإطلالات المثيرة للجدل لهذا العام أسماء كبيرة لم توفّق على السجادة الحمراء ،نبدأ من جنيفير لوبيز التي أطلت في حفل غولدن غلوبز بفستان من تصميم دار فالنتينو جمع بين الألوان الأبيض والذهبي والأخضر مع عقدة ضخمة جداً من الأمام، وجاءت هذه الإطلالة مختلفة تماماً عن التصاميم التي عوّدتنا لوبيز على إختيارها للسجادة الحمراء والتي تعانق قوامها.

غوينيث بالثرو بفستان شفاف من Fendi

كيت بلانشيت إختارت إطلالة دراماتيكية من تصميم Mary Katrantzou بأسلوب الطيات التي زيّنت الأكمام المنتفخة وتنورة الفستان، اضافة الى الشك الذي زيّن الصدر، وبدت الإطلالة مبالغ بها ولم تناسب السجادة الحمراء.

ومن الإطلالات التي أثارت الجدل أيضاً في حفل غولدن غلوبز، نذكر غوينيث بالثرو التي أطلت بفستان شفاف من Fendi، كذلك شارليز ثيرون التي إختارت فستاناً من تصميم من ديور بدا كأنه غير منتهي.

 شارليز ثيرون أطلت بتصميم من ديور

كما اثارت إطلالة سيينا ميلر الجدل، وايضاً كل من جودي كومر التي اطلت بفستان من Mary Katrantzou، وجوي كينغ بتصميم Iris Van Herpen مع الخطوط العامودية باللون الأسود، ولوسي بويتنون بإطلالة من لوي فيتون باللون الفضيّ.

أسماء كبيرة نراها في العادة تحتل لائحة أجمل الإطلالات في أهم الحفلات، أثارت هذه المرة الجدل بسبب إختياراتها... بإنتظار السجادة الحمراء المقبلة لكي تعوّضن بفساتين أكثر أناقة.