ثنائيات النجوم بإطلالات متألقة في حفل غولدن غلوب 2020

 

ثنائيات النجوم بإطلالات متألقة في حفل غولدن غلوب 2020 ،خلال مواكبتنا أجمل اطلالات النجمات العالميات في حفل غولدن غلوب 2020 Golden Globes لفتنا أناقة العديد منهن برفقة أزواجهن وأصدقائهن خصوصاً عندما يبدو الانسجام واضحاً بينهم في هذه المناسبات الفخمة ،من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك اجمل اطلالات ثنائيات النجوم بأناقة متألقة وملفتة، لتستوحي منها أجدد صيحات الموضة الفاخرة التي تنتظرك وتنتظر شريكك.

ثنائيات النجوم بإطلالات متألقة في حفل غولدن غلوب 2020 :

فساتين فاخرة وبدلات عصرية

فستان زتي فاخر ارتدته Rose Leslie من توقيع Elie Saab الى جانب Kit Harington

طبعت دار Atelier Versace اطلالة النجمة Nicole Kidman الاخيرة في حفل غولدن غلوب 2020 مع الفستان الاحمر الفاخر الذي اختارته بالقماش الحريري برفقة زوجها  Keith Urban الذي ارتدى بدوره البدلة الرسمية السوداء. بدورها سحرتنا النجمة Priyanka Chopra بفستان زهري ساحر مع قصة الاكتاف المكشوفة من دار Cristina Ottaviano وأطلت برفقة زوجها Nick Jonas ببدلة سوداء فاخرة مع ربطة العنق العصرية. وتألق الثنائي Scarlett Johansson و Colin Jostفي هذا الحفل، مع الفستان الاحمر الراقي الذي اختارته من Vera Wang مع البدلة الرسمية السوداء بأسلوب  Colin.

فساتين جريئة وبدلات رسمية

تألقت Michelle Williams بفستان مرجاني فاتح من دار Louis Vuitton الى جانب Thomas Kail بالبدلة السوداء

ولا يمكن الا ان نثني على اطلالات الثنائي Jennifer LopezوAlex Rodriguez في حفل غولدن غلوب 2020 ، فاختارت لوبيز الفستان الابيض الواسع مع تفاصيل العقدة الذهبية الكبيرة من الاعلى من تصميم دارValentino  وتألق Rodrigue بالبدلة السوداء الضيقة التي تظهر تقاسيم جسمه مع القميص البيضاء البارزة بالازرار السوداء. واللافت اطلالة الثنائي  Lucy Boyntonبفستان سيلفر مع تفاصيل الكروشيه من دار Louis Vuitton الى جانبRami Malek  الذي اختار البدلة الرسمية السوداء والكلاسيكية مع ربطة العنق الطويلة.