شاهدي إطلالات الفاشينيستا العربيات في شوارع نيويورك

نقدم لكم اطلالات نور عريضة حيث في ظل مواكبتنا لأجمل اطلالات الفاشينيستا اللواتي سيحضرن عروض أسبوع الموضة في نيويورك، لفتنا الحضور العربي البارز للعديد من مدونات الموضة اللواتي بدأن يظهرن أناقتهن من خلال ارتداء العديد من صيحات الموضة الجديدة.

اليوم رصدنا لك، إطلالات الفاشينيستا العربيات في أسبوع الموضة، مع مشاهدة الصور التي التقطتها عدسات الكاميرا في نيويورك.

موضة اللون المرجاني

 كارن وازن تتألق في شوارع نيويورك ببنطلون جينز مع التوب المرجانية المشرقة مع الأكمام الطويلة

استطاعت الفاشينيستا كارن وازن أن تكون مميزة في شوارع نيويورك خصوصاً عند تألقها بموضة بنطلون الجينز الفاتح والمنقوش ذات الخصر العالي ونسّقته مع التوب المرجانية المشرقة بالقماش الحريري مع الأكمام الطويلة جداً وتفاصيل الكشكش الحيوي على الياقة العالية وأسفل الأكمام. كما لم تتخلى عن الحزام الأسود الجلدي الذي يظهر خصرها النحيف بأسلوب عصري.

موضة التصاميم المقلّمة

 الجميلة علا فرحات تتألق بتصاميم مقلمة في أسبوع الموضة في نيويورك

بدورها، جمعت نور عريضة بين الاناقة الشبابية والطابع العصري الخاص بها، خصوصاً عند ارتدائها تنورة جينز قصيرة مع الكروب توب البيضاء، وقد نسّقت هذه التصاميم مع الجاكيت البومبر ذات القصة الضخمة. وفي إطلالة ثانية لها، تألقت بفستان أبيض واسع مع الجاكيت الزهرية القصيرة وصيحة الحذاء الرياضي الشبابي. أما الجميلة علا فرحات فلم تتخلى عن التصاميم المقلمة في أسبوع الموضة في نيويورك، ولفتنا اختيار مدونة الموضة لينا الغوطي معطفاً رمادياً طويلاً مع الحجاب الأسود

إنطلاقاً من هنا، شاهدي أجمل إطلالات الفاشينيستا العربيات خلال تواجدهن في أسبوع الموضة في نيويورك واختاري من بينهن الأكثر أناقة؟