كيت ميدلتون ترتدي هذا التصميم للمرة الثالثة

مرة جديدة تفاجئنا اطلالة الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton في لندن وذلك خلال ظهورها بتصاميم اللون الأحمر الذي سبق وارتدته مرتين خلال السنوات الماضية. مع أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الملكة التصاميم عينها، إلا أن إطلالتها الأخيرة تعرّضت للكثير من الإنتقادات.

من خلال رصدنا لصور إطلالات الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton باللون الأحمر، لاحظنا أنها ارتدت تصاميم التنورة الكلاسيكية الحمراء مع الجاكيت الحمراء وتفاصيل الكشكش 3 مرات، كان أولها في العام 2011.

كيت ميدلتون ترتدي الأحمر مع الجوارب السوداء

أتت إطلالات الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton متشابهة وحافظت على رشاقتها ونعومة جسمها بـ3 اطلالات مختلفة بين العام 2011 والعام 2017. فهذا التصميم بتوقيع دار لويزا سبانيوليLuisa Spagnoli تميّز بموضة التنورة المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة مع الجاكيت الحمراء التي تتسع من ناحية الخصر مع الكشاكش العصرية التي تتناغم مع الحزام الأسود، الى جانب القبة العالية والأزرار السوداء الكبيرة التي أعطت رونقاً خاصاً على التصميم.

كيت ميدلتون ترتدي الأحمر مع الجوارب الشفافة

عندما ارتدت الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton هذه البدلة الحمراء عام 2011 اختارت معها السترة السوداء ذات القبة العالية الى جانب الجوارب الرقيقة مع البوتات العالية الشتوية باللون الأسود والقفازات الجلدية الفاخرة. أما في إطلالاتها الأخرى عام 2014 و2017 ففضّلت إظهار ساقيها مع الجوارب الشفافة والأحذية الكلاسيكية السوداء مع شنطة الكلتش السوداء.

بالرغم من أن التصميم الذي ارتدته الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton مميز وعصري إلا أننا نفضّل رؤيتها بتصاميم متجددة وإطلالات لم نشاهدها من قبل.