بالصور: أجمل إطلالات الأزواج في حفل SAG Awards

شاهدنا الكثير من الاطلالات الرائعة ليلة أمس في حفل Screen Actors Guild Awards أو كما يسمى الـ SAG Awards الذي أُقيم في مدينة لوس أنجلوس، وقد لفتت نظرنا بشكل خاص اطلالات الأزواج المميزة، والطريقة التي أكملت الثنائيات بعضهم بها من ناحية الأناقة والحضور الطاغي. وقد جمعنا بالصور أجمل هذه الاطلالات وأكثرها تميزاً.

وفي المقدمة كانت اطلالة النجمة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara المستوحاة من الخمسينات في فستان اختارته من زهير مراد Zuhair Murad الى جانب زوجها جو مانيللوJoe Maganiello الذي اختار بدلة رسمية باللون الأسود.

كما أحببنا اطلالة نتالي بورتمان Natalie Portman وزوجها باللونين الأسود والأبض حيث اختارت هي فستانا رائعا أبيضَ من "ديور" Dior واختار هو بدلة باللون الأسود.

كما جمعت اطلالة نيكول كيدمان Nicole Kidman وزوجها كيث اوربان Keith Urban بين العصرية والكلاسيكية حيث اختارت هي فستانا لافتا من الترتر باللون الأخضر من "غوتشي" Gucci بينما اختار هو بدلة بتصميم كلاسيكي.

أما اللون الأسود فقد كان خيار جون ليجيند John Legend وزوجته كريسي تيغنChrissy Teigen على السجادة الحمراء لحفل SAG وقد كان الخيار موفقاً حيث بديا غاية في الأناقة.

اطلالات الأزواج بدت رائعة ومختلفة على سجادة حفل SAG الحمراء، شاهدي الصور واختاري بنفسك الزوج الأكثر أناقة والأكثر تألقاً.