فساتين زفاف من زهير مراد لموسم خريف 2017

تنتظر العرائس بفارغ الصبر مجموعات "زهير مراد" Zuhair Murad لفساتين الزفاف من موسم لآخر حتى تتمكنّ من انتقاء فستان أحلامهن من توقيعه، حيث بات المصمم اللبناني العالمي يشتهر بتقديم أجمل تصاميم فساتين السهرات وفساتين الأعراس، وبات المفضل بالنسبة لمختلف النساء من كافة أنحاء العالم. ومجموعته الجديدة من فساتين العرس التي قدمها لموسم خريف 2017 كانت بالفعل أكثر من رائعة وتستحق الانتظار!

امتازت المجموعة بجمع النمط الأنثوي المرهف و النمط الملكي الفاخر، فشاهدنا الفساتين المنسدلة أو تلك الضيقة والجذابة، كما شاهدنا الفساتين مع التنانير الكبيرة والمنفوخة، كما كان هناك مزيج من الأقمشة المرهفة مثل الدانتيل والتول والشيفون، وقد طرّزت بعض هذه الأقمشة بالورود النافرة التي أعطت الفساتين بعداً جديداً ومختلفاً. كما أن بعض الفساتين زُين بحبات الكريستال الناعمة والبراقة التي أعطت جاذبية وفخامة لا تضاهى للتصاميم.

كما لاحظنا أن تصاميم الطرحات كانت بشكل عام طويلة ومنسدلة على طول الفستان أو أحياناً أطول، وقد طرزت أطرافها بشكل ناعم.

وقدم "زهير مراد" Zuhair Murad  المجموعة بطريقة مميزة من خلال جلسة تصوير باللونين الأسود والأبيض وهذا ما أعطى التصاميم المزيد من الرومانسية.

شاهدي من خلال الصور تشكيلة فساتين الزفاف المُبهرة من أحدث مجموعات "زهير مراد" Zuahir Murad  لموسم خريف 2017 واختاري منها تصميم الفستان الذي لطالما حلمت به.