أجمل الإطلالات باللّون الذهبي للوك فاخر في صيف 2022

يعتبر اللّون الذهبي من الألوان الفخمة، والأنيقة، كيفما حلّت أو نُسقت، فهو لون فاخر وله حضوره، بالإضافة إلى أنه رائج بقوة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكم أبرز الإطلالات باللّون الذهبي والتي رصدناها من أهم دور الأزياء في العالم، لتتعرفي على أحدث التصاميم، كيفية التنسيق، وتستلهمي بعض الأفكار لإطلالة صيفية لافتة ومميّزة.

إطلالات باللّون الذهبي منسقة مع اللّون الأبيض

يكاد يكون اللّون الأبيض من أكثر الألوان التي تليق باللّون الذهبي، تنسيقات عديدة وكثيرة رأيناها بهذا الأسلوب. تنسيق اللّون الذهبي مع الأبيض، يُضفي رونقاً خاصاً على الإطلالة، ويمنحها فخامة لافتة لا مثيل لها. اللّون الذهبي من الألوان الميتاليكية والتي تليق بكل الألوان لا إستثناء، ولكن لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، تنسيق الذهبي والأبيض صيحة لافتة ورائجة، إعتمديها للوك مميّز لا مثيل له.

إطلالات باللّون الذهبي
إطلالات باللّون الذهبي منسقة مع اللّون الأبيض من Balmain

 

إطلالات باللّون الذهبي
إطلالات باللّون الذهبي بتنسيق لافت مع الأبيض من Tom Ford

 

إطلالات باللّون الذهبي
إطلالات باللّون الذهبي منسقة مع الأبيض من Rolland

إطلالات باللّون الذهبي تناسب سهرات الصيف

يعتبر اللّون الذهبي من الألوان التي تعتمد كثيراً في إطلالات السهرات، وهو لهذا الموسم من صيف 2022، رائج ومعتمد ضمن تصاميم عالمية كثيرة. اللّون الذهبي يعطيكي فخامة لا متناهية، إن كان معتمد بأسلوب الجمبسوت، الفساتين القصيرة أو الطويلة، كلها طرق جائزة، وإعتمادها ضمن إطلالاتك المميّزة لهذا الصيف خيار ناجح وموفق.

إطلالات باللّون الذهبي
إطلالات باللّون الذهبي فخمة بأسلوب الفستان الطويل من Michael Cinco

 

إطلالات باللّون الذهبي
إطلالات باللّون الذهبي لسهرات الصيف من Christian dior

 

إطلالات باللّون الذهبي
إطلالات باللّون الذهبي تناسب السهرات من Valentino

إطلالات باللّون الذهبي كاجوال شيك

أيضاً يمكنك إعتماد اللّون الذهبي ضمن إطلالاتك الصيفية الكاجوال شيك، في إطلالات النهار المميّزة، في بعض التنسيقات الرسمية والعملية، بعض التصاميم العصرية التي لاحظناها إعتمدت اللّون الذهبي حتى بات يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك الكاجوال شيك بأريحية كاملة. إليك بعض الأفكار عن هذه التنسيقات، لتستوحي منها لوك شيك صيفي مميّز لهذه السنة.

إطلالات باللّون الذهبي
إطلالات باللّون الذهبي بأسلوب Blumarine المميّز

 

إطلالات باللّون الذهبي
إطلالات باللّون الذهبي كاجوال شيك بأسلوب Alberta Ferretti