أناقتك الخريفية بأسلوب هادئ بأجمل تصاميم عبايات بلون البيج!

الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

يعدّ لون البيج من ألوان الخريف المثالية لأنه ذات درجات دافئة ولكنها خفيفة ومثالية لخلق مساحة مريحة للعين. ولم يعد اللون البيج مرادفاً للملل، فقد هيمن على العديد من تصاميم هذا الموسم. من بينها تصاميم العبايات الأنيقة، فدرجات البيج المنوّعة بين ألوان الجمل والتان والكراميل طريقة مضمونة لإبراز طابع الرقي في إطلالاتك الخريفيّة.

في المجموعة التي انتقيتها اليوم، حرصت على التنويع بتصاميم العبايات البيج، من ناحية القصّات والخامات ودرجات البيج الهادئة، لتختاري منها الأنسب لذوقك ونوعيّة مناسباتك.

 

درجات البيج المختلفة بأجمل تصاميم العبايات!

 

تصميم كاجوال وجذاب من دار عبايات Luon Collection، بالقصّة الواسعة جداً مع الأكمام العريضة والمزمومة المعصم بستايل الـBat sleeves، وبلون البيج الهادئ مع البيج العاجي والبني الداكن والذي برز على أطراف الأكمام ومدار مقدمة العباية. كما أضافت الأحجار الناعمة والمتناثرة على الأكمام حركة بسيطة وراقية.

1

 

اللون العسلي الجذاب والمفضّل لدي، انتقيته بتصميم عباية من دار عبايات Moments Design وهي مثالية لصاحبات الذوق الهادئ والراقي. بقصّة الكسرات الرفيعة بأسلوب مسترخي بنعومة وجاذبيّة مع الأكمام المنسدلة بالستايل الجرسي، ولمسة شبابية بالخط الأبيض الرفيع والذي زيّن منتصف الأكمام.

2

 

قصّة المعطف الرائجة بتصاميم العبايات اخترتها بعباية أنيقة بلون البيج من دار عبايات Moments Design. مصنوعة من قماش التفتا وبقصّة مستقيمة مع القبّة العريضة والبارزة بطريقة أنيقة وشيك، وفتحات بسيطة على جانبي العباية.

3

 

عباية بمنتهى النعومة والأنوثة انتقيتها من دار عبايات Zahra Karmostaji، من قماش الشيفون المرهف وبلون البيج بالدرجة المتوسّطة، بقصّة مسترخية مع القبّة المميّزة بالتطريزات البيضاء والمفرّغة بشكل الأغصان الناعمة. كما برزت الأكمام بالقصّة المزمومة بطريقة راقية وأنيقة.

4

 

لإطلالة شيك رسميّة بأسلوب راقي وبسيط، اخترت عباية جذابة من تصميم دار عبايات Urban Boutique، بدرجة البيج الفاتحة وبقصّة بسيطة ومسترخية مع القبّة الدائرية والشكّ الذهبي البرّاق والمتقن والذي برز بأسلوب فنّي جميل وبعيد عن المبالغة.

5

 

وغيرها من موديلات وتصاميم عبايات ملائمة للخريف بلون البيج الراقي.