فساتين محجبات بأكمام واسعة لإطلالة مميزة في صيف 2022

فساتين محجبات بأكمام واسعة تضمن لك اطلالة مميزة في صيف 2022 مع انتقاء من اهم الماركات العالمية اجمل التصاميم الطويلة والمحتشمة التي تليق بإطلالاتك الساحرة. فاختاري اجمل صيحات فساتين محجبات بأكمام واسعة  واحصلي على اطلالة متميزة.

اخترنا لك من خلال الصور اجمل صيحات فساتين محجبات بأكمام واسعة لاطلالة مميزة في صيف 2022. فانتقي منها الانسب لك.

فساتين محجبات سوداء بأكمام واسعة

فساتين محجبات سوداء بأكمام واسعة

فساتين محجبات بأكمام واسعة اختاريها بتدرجات اللون الاسود الكلاسيكي مع صيحة القصات الطويلة التي تبرز بتفاصيل حيوية. فانتقي من دار Andrew GN الموديلات الفضفاضة مع القصة الطويلة والواسعة التي تتسع من أعلى الخصر مع الثنيات العريضة والاقمشة الحريرية المدموجة مع التول، اضافة الى صيحة الاكمام الطويلة والمتدرجة من الجهة الامامية. كما يمكنك اختيار فساتين محجبات بأكمام واسعة باللون الزيتي الداكن مع التصاميم الفضفاضة التي تنسدل الى الاسفل مع الثنيات العريضة والمستقيمة بشكل ناعم من وحي دار Mother of Pearl بكثير من الانوثة بطريقة تخف مفاتن الجسم.

فساتين محجبات منقوشة بأكمام واسعة

فساتين محجبات منقوشة بأكمام واسعة

كما تألقي باجمل فساتين محجبات بأكمام واسعة مع الزخرفات الفاخرة والتموجات الملفتة على طول التصميم البارز وانتقي من دار Elisabetta Franchi موضة اكمام الكاب الطويلة والملونة بأسلوب شبابي وخارج عن المألوف. واذا أردت التألق بفساتين محجبات هندسية مع الزخرفات الفاخرة والتموجات الملفتة على طول التصميم البارز، انتقي من دار  Erdemالتصميم الطويل المنقوش والملون بأسلوب شبابي وخارج عن المألوف مع الياقة العالية. كما انتقي من دار Richard Quinn طرق ارتداء فساتين محجبات بأكمام واسعة مع النقشات الحيوية وطبعات الورود الزرقاء، وكوني أكثر جرأة مع تحديد الخصر بالحزام الرفيع بطريقة حيوية.