أبرز موديلات عبايات كاجوال شبابية لاطلالات أنيقة في عيد الأضحى

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

تفضّل العديدات من السيّدات والشابات اعتماد تصاميم العبايات في المناسبات المختلفة لعيد الأضحى المبارك، وبشكل خاص في الإطلالات النهارية والكاجوال، لما تضفيه من أناقة شرقية راقية، وأسلوب مريح وجذاب.

لفتت نظرنا مجموعة غنيّة من موديلات عبايات كاجوال شبابية بمختلف القصّات والألوان بعيداً عن روتين اللون الأسود التقليدي، وبألوان جذابة وخامات وأقمشة ملائمة لحرارة فصل الصيف.

واخترنا لك اليوم تصاميم غنيّة ومنوّعة وملائمة لمختلف الأذواق الكلاسيكية والبسيطة أو العصرية والمواكبة لصيحات عالم الموضة، لتنتقي منها ما يلائم ذوقك وأسلوبك الخاص. 

 

أناقتك في عيد الأضحى بأبرز موديلات عبايات كاجوال!

لون البيج الهادئ والفاتح اخترناه بتصميم عباية كاجوال شبابية وأنيقة من دار عبايات Black Rose، بقصّة مسترخية وعريضة من قماش اللينين الملائم لفصل الصيف، وبقبّة البليزر الأنيقة مع الأزرار البارزة باللون العسلي، والأكمام المزمومة، ولمسة ناعمة من الدرابيه برزت من بداية الخصر.

1

 

تصميم أنثوي وراقي للعباية الكاجوال انتقيناه من توقيع دار عبايات Clue، باللون النهدي الفاتح بالدرجة الشاحبة، وبقصّة بسيطة وناعمة بالأسلوب المسترخي، وبرزت على الأكمام تطريزات جذابة بشكل الأغصان من نفس لون العباية، مع لمسة مرهفة من الشيفون على أطراف الأكمام.

2

 

عباية شبابية وكاجوال بتصميم أنيق وبسيط من دار عبايات Eli’s Label، باللون الأزرق الفاتح والصافي، بقصّة منسدلة برقي مع الأكمام الواسعة قليلاً، والمميّز بالتصميم الخطوط الشبابية الرفيعة باللون الأورانج والتي برزت على الأكمام ومدار العباية.

3

 

مزيج من الألوان الجذابة والشبابية بتصميم فريد وكاجوال للعباية الملونة من دار عبايات Hindesigns، بأسلوب الـColor Blocking باللونين البرتقالي الداكن والزهري الشاحب، من قماش الكريب والتول الناعم، وبقصّة بسيطة مع الأكمام المثنيّة باللون الزيتي، والذي برز أيضاً على القبّة.

4

 

صيحة الكشكش الرائجة والشبابية برزت بتصميم العباية الكاجوال باللون الأبيض العاجي من دار عبايات Roya Taheri، بقصّة مسترخية مع الأكمام العريضة والقبّة الدائرية، وطبقات الكشكش الأنثوية والتي زيّنت القسم السفلي من التصميم.

5

 

وغيرها من موديلات عبايات كاجوال شبابية للمناسبات النهارية في عيد الأضحى.