موديلات قفاطين باللون البرغندي الجذاب لصيف 2022!

جميع التصاميم من موقع www.boksha.com

 

يعدّ لون البرغندي من من الألوان الجذابة والراقية والمميّزة بسحرها الخاص، ورغم ارتباطه عند العديدات بالإطلالات الشتوية، لاعتباره من الألوان الدافئة، ولكن هذا لايلغي إمكانية التألق به بأجمل الإطلالات الصيفية الأنيقة، وبشكل خاص للسيّدات والشابات اللواتي يبتعدن عن اللون الأحمر الصارخ والقوي، ويفضّلن إطلالات لون البرغندي.

لفتت نظرنا هذا الموسم تصاميم قفاطين باللون الراقي وبمختلف درجاته الجذابة والغنيّة، والتي انتقينا لك منها مجموعة غنيّة ومنوّعة من ناحيّة القصّات والموديلات، لتختاري الأنسب لشكل قوامك ولون بشرتك ونوعيّة مناسباتك، ولتتألقي دائماً بأجمل الإطلالات الشرقية.

 

قفاطين باللون البرغندي لمختلف الأذواق والمناسبات!

تصميم كاجوال شبابي وجذاب للقفطان بلون البرغندي بالدرجة المتوسطة اخترناه من دار Abaya And Hijaab، من قماش القطن الملائم لموسم الصيف، وبقصّة عريضة ومسترخية بأسلوب منسدل ببساطة، مع ستايل القبعة "الهودي"، وزخرفات جذابة ومميزة باللون الأبيض العاجي والتي زيّنت القفطان بأسلوب بسيط وجميل.

1

 

اخترنا لك تصميم مميّز وعصري للقفطان من دار Malikatallail، بلون البرغندي بالدرجة الراقية، من قماش الكريب الناعم والأنيق، وبقصّة متقنة بطول الكاحل وبأسلوب الكاب الطويل، مع حزام الخصر المزيّن بالتطريزات الناعمة والأنثوية باللون الذهبي الجذاب، بلمسات بسيطة وبعيدة عن البهرجة أو المبالغة.

2

 

لمن تفضّل إطلالات القفطان الفريدة بأسلوب جذاب وعصري، انتقينا لك قفطان مميّز من تصميم دار The Oddity، مصنوع من قماش الكريب الفاخر، بالأكمام النصفيّة الطول مع القبعة الجذابة، وبقصّة مستقيمة مسترخية ومريحة، مع فتحة جانبيّة صغيرة على الساق، ولمسات ناعمة وبسيطة من التطريزات الذهبيّة على أطراف الأكمام ومقدمة القفطان والتي برزت فيها صيحة الشراشيب باللون الذهبي أيضاً.

3

 

لون البرغندي بالدرجة الداكنة، انتقيناه بتصميم قفطان أنيق من دار Absolute Design، مصنوع من قماش الكريب الناعم، بقصّة مسترخية برقي مع الأكمام الواسعة نسبياً، والمميّز بالتصميم التطريزات اليدوية والتي زيّنت كامل التصميم، بأشكال تعريقات الورود الأنثوية والجذابة من الخيوط الحريرية بمزيج من ألوان الذهبي والفضّي الفاتح.

4

 

وغيرها من موديلات قفاطين باللون البرغندي بمختلف القصّات.