طرق تنسيق اطلالات شبابية كاجوال للمحجبات مستوحاة من سمر البرشا!

جميع الصور من انستغرام summeralbarcha@

 

تعدّ الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا مصدر وحي  للعديدات من الشابات واللواتي يفضّلن الستايل الكاجوال والشبابي الذي يجمع الأسلوب المحتشم مع اللمسات العصرية والمواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة، وهذا ما تتقنه سمر بخياراتها المميزة والجذابة من ناحية الألوان المبهجة أو من جهة القصّات وطرق التنسيق.

وبشكل عام تفضّل سمر تنسيق اطلالات شبابية للمحجبات بأسلوبها الخاص، والذي يطغى عليه الطابع المريح باعتمادها القمصان المسترخية بالقصّات العملية مع السراويل القماشية بالأرجل المستقيمة أو العريضة، والتنانير الناعمة والجذابة مع الأحذية الكاجوال من صنادل وأحذية رياضية، وغيرها من التصاميم الكاجوال والشبابية، ودائماً ما تكمل سمر أناقتها بأحدث تصاميم الحقائب الأنيقة والعصرية.

 

استوحي أفكار تنسيق اطلالات شبابية للمحجبات بأسلوب سمر البرشا!

اعتمدي اللون الأبيض الجذاب على طريقة سمر بستايل كاجوال بالقميص المسترخي بالقصّة المريحة ومن تحته توب أبيض بسيط، مع سروال جينز بقصّة شبابية وبثنيات رفيعة، وأكملت سمر إطلالتها بحجاب باللون الأبيض مع نظارات شمسية باللون الأسود، واختارت حقيبة Micro بيضاء مزيّنة بسلسلة ذهبية ومواكبة للموضة ونسّقتها بستايل الـCross Bag، مع صندل مريح باللون الأبيض أيضاً.

1

 

اللون الزهري الأنثوي والجذاب اختارته سمر بستايل كاجوال شبابي عملي بإطلالة صيفية باللينين بقميص عريض ومريح بأسلوب الأكمام المثنية مع الأزرار البارزة، وسروال من نفس اللون والقماش بستايل الأرجل العريضة والخصر العالي، واعتمدت مع الإطلالة حجاب باللون المشمشي الفاتح والناعم.

2

 

لمن تفضّل اطلالات التنانير، استوحي أناقتك من ستايل سمر بالتنورة الطويلة "Maxi" بالقصّة المنسدلة بنعومة وجاذبيّة وبنقشات الورود الملونة والصغيرة، والتي نسّقتها مع توب أبيض أنثوي بالأكتاف البارزة وبالستايل المزموم، واختارت سمر حجاب هادئ بلون البيج الفاتح وحقيبة كتف جلديّة باللون البني الكلاسيكي، وأبرزت الطابع الكاجوال والعملي بالإطلالة باعتماد صندل مريح باللون الأبيض.

3

 

درجات اللون الأخضر الجذاب اختارتها سمر بإطلالة كاجوال عصريّة بالقميص بستايل الـOversized الرائج، مع توب أبيض بسيط، وسروال قماشي عريض باللون الأخضر الداكن، وأكملت إطلالتها بحجاب بلون الرمادي الفاتح، مع حقيبة يد أنيقة وراقية من الجلد باللون الأبيض، وانتقت حذاء رياضي عصري ومواكب للموضة باللونين الأبيض والأخضر.

4

 

وغيرها من أفكار تنسيق اطلالات شبابية للمحجبات بأكثر من ستايل كاجوال وجذاب على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا.