أفكار لتنسيق القميص مع البنطلون للصبايا المحجبات

القميص من القطع الأساسية في خزانة جميع السيدات حيث يسهل تنسيقه واعتماده في مختلف المناسبات والمواسم ولاسيما في فصل الصيف، وقد جمعنا لك بالصور أفكار لتنسيق القميص مع البنطلون للصبايا المحجبات لتستوحي اطلالات تجمع بين الأناقة والعصرية في هذه القطعة الكلاسيكية المميزة.

 

تنسيق في القميص الأخضر اعتمدته سمر البرشا

تنسيق شبابي كاجوال للمناسبات اليومية اعتمدته سمر البرشا وقد اختارت فيه قميصاً اوفر سايز باللون الأخضر ارتدته مفتوح الأزرار ومن تحته تيشرت بيضاء ونسقت معه بنطلوناُ قماشياً أخضر داكن بقصة أرجل واسعة وأكملت اللوك بحذاء رياضي وجقيبة يد من الجلد الأبيض.

تنسيق كاجوال في بنطلون وقميص أخضر اعتمدته سمر البرشا
تنسيق كاجوال في بنطلون وقميص أخضر اعتمدته سمر البرشا

 

سهى في لوك صيفي في قميص طويل مع بنطلون أبيض

اطلالة عصرية مثالية للمشاوير اليومية الصيفية اعتمدتها سهى وقد اختارت فيها قميص طويل من فندي Fendi باللون الأصفر نسقت معه بنطلوناً أبيض وأكملت اللوك بصندل من دون كعب وحقيبة كتف عملية.

قميص اوفر سايز من فندي نسقته سهى مع بنطلون أبيض
قميص اوفر سايز من فندي نسقته سهى مع بنطلون أبيض

 

فاطمة في تنسيق عصري في القميص والبنطلون

اعتمدت فاطمة اطلالة مميزة جمعت بين الأناقة والعصرية وقد اختارت فيها قميصاً باللون الأبيض مزين من الأمام برسمة على شكل زخرفات شرقية مع بنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة باللون الزهري الفاتح وأكملت اللوك بصندل مريح أبيض وحقيبة يد باللون البني.

فاطمة نسقت قميص أبيض مع بنطلون باللون الزهري
فاطمة نسقت قميص أبيض مع بنطلون باللون الزهري

 

أفكار لتنسيق القميص مع البنطلون للصبايا المحجبات جمعناها لك بالصور من أحدث اطلالات الفاشيونيستا لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المشاوير الصيفية.