أبرز موديلات عبايات باللون الأزرق الجذاب والساحر!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

يعدّ اللون الأزرق الجذاب من الألوان المفضّلة للعديدات من الشابات والسيّدات، وبشكل خاص بالإطلالات الربيعية والصيفية، وبدرجاته المنوّعة والغنيّة بين الأزرق الفاتح والباستيلي والتركوازي والشاحب والأزرق الحيوي والنيلي وصولاً إلى الأزرق الداكن.

وبرزت هذا الموسم تصاميم موديلات عبايات باللون الأزرق، بقصّات جذابة ومنوّعة بين المسترخي ببساطة ونعومة وبين الفاخر والراقي والملائم للمناسبات الرسميّة.

اخترنا لك اليوم مجموعة غنيّة من أحدث موديلات عبايات اللون الأزرق والتي شملت تصاميم مناسبة لمختلف الأذواق.

 

موديلات عبايات باللون الأزرق بتصاميم منوّعة وغنيّة!

 

للإطلالات الكاجوال، اخترنا لك عباية شبابية وأنثوية باللون الأزرق الفاتح بالدرجة الشاحبة والراقية من تصميم عبايات K Mansoori، من قماش اللينين الجذاب، وبقصّة بسيطة مع ثنيات الأكمام بنقشة الكارو الناعمة، وتطريزات الورود المرهفة والمتناثرة ببساطة وألوان أنثوية.

3

 

تصميم راقي وفريد للعباية باللون الأزرق بالدرجة المتوسطة والأنيقة اخترناه لك من دار عبايات By Mnoriii، بقصّة منسدلة ببساطة وجاذبيّة، مع الأكمام العريضة والمزيّنة باشكّ البرّاق بأسلوب مموّج وفنّي وجميل.

1

 

أعجبتنا العباية الراقية باللون الأزرق الفاتح والجذاب من تصميم عبايات GHIZLAN، بقصّة عريضة قليلاً ومن دون قبّة ظاهرة، مع الأكمام المثنيّة، ولمسات مميّزة بالجيوب البارزة والمزيّنة بالتطريزات الناعمة والملوّنة بألوان أنيقة ومتناغمة.

2

 

اللون الأزرق بدرجة النيلي الحيوي، اخترناه لك بعباية أنيقة وبسيطة من تصميم عبايات Calla Lily Abaya، بقصّة منسدلة ببساطة وأناقة، مع لمسات الدانتيل المرهف، والذي برز على أطراف الأكمام والقسم السفلي من العباية.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات باللون الأزرق بدرجاته المنوّعة والجذابة.