النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عبايات من مصممات سعوديات بمناسبة العودة إلى العمل

اصايل لاين
1 / 5
اصايل لاين
سرّب
2 / 5
سرّب
سوسن الحقيل
3 / 5
سوسن الحقيل
غمرة.
4 / 5
غمرة.
مقطّع
5 / 5
مقطّع

تهتم "هي" بإطلالتك في العمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وبما أن المظهر الخارجي هو ما يعكس شخصيتك المهنية، نقدم لكم بعض الأسماء المميزة في عالم تصميم العبايات لاختيار عباية عملية أنيقة تليق بالعودة إلى العمل.

"غمرة"

تتميز تصاميم غمرة بالأناقة والرسمية، وتقدم عدة خيارات مناسبة للعمل بتصاميم وألوان متعددة كتصميم البدلة الرسمية المكونة من ثلاثة قطع لتكون اطلالتك أنيقة ومريحة.

"غمرة"

"أصايل لاين"

تعد أصايل أحد أشهر مصممات العبايات السعوديات، حيث اكتسبت قاعدة جماهيرية عبر تصاميمها الأنثوية وتواصلها الدائم مع عملائها، وتقدم أصايل اختيارات من الألوان والقصات الراقية والأنيقة التي ترضي جميع الأذواق وتناسب جميع الأعمار.

"أصايل لاين"

"سوسن الحقيل"

تتميز تصاميم سوسن الحقيل بالبساطة، كالعبايات الأنيقة بتصميم الجاكيت الرسمي المريح باستخدام عدة اقمشة ونقوش وألوان متعددة تتناسب مع بيئات العمل المختلفة.

"سوسن الحقيل"

"عبايات مقطّع"

يقدم متجر "مقطع" تصاميم لطيفة بألوان مشرقة مناسبة لفترة الصباح، وخامات باردة ذات جودة عالية تتناسب مع أجواء الصيف الحارة، مناسبة للاستمتاع بيوم مهني مريح.

"عبايات مقطّع"

"سرّب"

تعد سرّب من الأسماء التي أثبتت نفسها في عالم التصاميم، وتتمحور التصاميم حول اللون والخامة دون وجود أي إضافات مبالغ بها، بل تتميز بالبساطة بالتصميم والفخامة بالقماش.

"سرّب"

×