أفكار مميزة للصبايا لتنسيق التوربان الأبيض مع الأزياء في رمضان 2022

تنسيق التوربان الأبيض يمكن أن يتناسب مع إطلالاتك الكاجول أو للسهرة، وكذلك مع الألوان الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود وحتى تلك النابضة بالحياة. أي أن تنسيق التوربان الأبيض، الذي يتميّز بالعصرية والبساطة في آن معاً، يمكن أن يتناسب مع الكثير من إطلالاتك.

إليك أفكار مميزة للصبايا لتنسيق التوربان الأبيض مع الأزياء في رمضان 2022 من وحي الفاشينيستا.

أفكار مميزة للصبايا لتنسيق التوربان الأبيض مع الأزياء في رمضان 2022

تنسيق التوربان الأبيض مع أزياء ملونة من وحي حنين الصيفي

نسّقي التوربان الأبيض مع الأزياء في رمضان 2022 من خلال اختيار إطلالات بألوان نابضة بالحياة من وحي إطلالات حنين الصيفي، فقد خطفت الأنظار بفستان أخضر ماكسي من توقيع كارولينا هيريرا نسّقت معه الكلاتش الفضيّ المرصّع بالكريستالات، كما بدت ساحرة بالفستان الأحمر الذي تميّز بالأكمام الطويلة والكسرات نسّقت معه التوربان الأبيض، ولإطلالة تجمع بين الشرقي والعصريّ نسّقت التوربان الأبيض مع العباية الذهبية التي اختارت معها التوب والبنطلون الأبيض وأكملت الإطلالة بحقيبة Bulgari باللون الأبيض.

خطفت حنين الصيفي الأنظار بفستان أخضر ماكسي من توقيع كارولينا هيريرا نسّقت معه الكلاتش الفضيّ

تنسيق التوربان الأبيض مع الأزياء باللون الأبيض

ما زالت صيحة الإطلالة بلون واحد مونوكروم تسيطر على الموضة وتعشقها مدونات الموضة، ويمكن أن تعتمدي هذه الصيحة أيضاً في تنسيق التوربان الأبيض من خلال إعتماد لوك كامل باللون الأبيض على طريقة يارا النملة التي تألقت بالفستان الأبيض، كما نسّقت التنورة الماكسي مع القميص الأبيض الواسعة وكلاهما باللون الأبيض وحددت خصرها بالحزام.

نسّقت التنورة الماكسي مع القميص الأبيض الواسعة وكلاهما باللون الأبيض وحددت خصرها بالحزام

تنسيق التوربان الأبيض مع الإطلالات الكاجول

ومن وحي فرح عماري اعتمدي تنسيق التوربان الأبيض مع الأزياء الكاجول مثل البنطلون الدنيم الواسع مع الجاكيت الأوفر سايز، أو مع القميص الواسعة والتنورة الميدي وأكملي اللوك بحقيبة كروس عصرية. أما صوفيا جودسان فقد أطلت خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بالبدلة باللون الفوشيا وقد نسّقت معها التوربان الأبيض.

 

من وحي الفاشينيستا استوحي أفكارا مميزة للصبايا لتنسيق التوربان الأبيض مع الأزياء في رمضان 2022.