عبايات خليجية باللون الزهري من وحي فاطمة حسام لإطلالة مميزة في رمضان

عبايات خليجية باللون الزهري تجعل اطلالاتك اليومية أكثر جاذبية وتألقاً مع انتقاء العديد من التصاميم المشرقة التي تناسب اطلالات رمضان 2022. فاختاري من وحي أناقة فاطمة حسام أجمل عبايات خليجية باللون الزهري للحصول على اطلالة ساحرة ومشرقة.

رصدنا لك من حساب فاطمة حسام على انستغرام اجمل عبايات خليجية باللون الزهري تضمن لك اطلالة مميزة في رمضان 2022.

عبايات خليجية باللون الزهري المنقوش

عبايات خليجية باللون الزهري المنقوش

عبايات خليجية باللون الزهري تألقت بها فاطمة حسام في الآونة الاخيرة بتدرجات اللون الفاتح الذي رافق اطلالاتها اليومية. فاليوم يمكنك انتقاء في رمضان 2022 اجمل عبايات خليجية باللون الزهري مع القماش الهندسي الفاخر والنقشات الذهبية البراقة التي تبرز على كامل العباية الواسعة مع الزخرفات الحيوية التي تبرز بكثير من الجرأة والحيوية. كما اختاري بأسلوب فاطمة حسام عبايات خليجية باللون الزهري القوي التي تبرز بالقماش الحريري مع نقشات الورود النافرة على جوانب الاكمام بأسلوب شبابي وعصري.

عبايات خليجية باللون الزهري القوي

عبايات خليجية باللون الزهري القوي

ومن خلال إطلالات فاطمة حسام، تألقي بأجمل عبايات خليجية باللون الزهري الباستيل مع طبقات الاقمشة المتدرجة الى الاسفل والمنسّقة مع الفستان الواسع باللون اوالقماش عينه لضمان اطلالة مريحة وخارجة عن المألوف في رمضان 2022. ولا غنى عن عبايات خليجية باللون الزهري الساحر مع الخطوط الهندسية المقلمة بشكل جانبي لترافق اطلالاتك في رمضان مع وشاح الرأس الفوشيا القوي وتفاصيل متنوعة وألوان جريئة تجعل من خلالها أناقتك محط أنظار الجميع.