أفكار مميزة لتنسيق اللون الوردي الغامق للمحجبات في رمضان 2022

ترتبط الألوان الحيوية إرتباطاً وثيقاً مع موسم الربيع والصيف وتنعكس على الصيحات ومنها أفكار مميزة لتنسيق اللون الوردي الذي نراه أكثر وأكثر على منصات عروض الأزياء واطلالات الفاشينيستا ومدونات الموضة. ولكي تستوحي أفكار مميزة لتنسيق اللون الوردي الغامق للمحجبات في رمضان 2022 اخترنا لك مجموعة من إطلالات مدونات الموضة التي تتميّز كلّها بالأناقة والعصرية.

البليزر الطويلة باللون الوردي التي تميّزت بقصتها غير المتساوية والأزرار المزدوجة مع الياقة باللون الأحمر

أفكار مميزة لتنسيق اللون الوردي في رمضان 2022

إطلالات مدونة الموضة حنين الصيفي ستمنحك أفكار مميزة لتنسيق اللون الوردي بأساليب مختلفة، اعتمدي إطلالة كاملة باللون الوردي الغامق من خلال تنسيق القميص الطويل مع البنطلون وأكملت اللوك بالجيله الصوف باللونين الوردي والأحمر. وإن كنت تريدين اختيار قطعة واحدة باللون الوردي الغامق فإن الطريقة الأسهل هي تنسيقها مع اطلالة كاملة باللون الأبيض أو الأسود، فقد نسّقت حنين الصيفي السويتر من DIOR مع البنطلون الأبيض، كما أطلت بالفستان الأسود الذي نسّقت معه الجاكيت القصيرة باللون الوردي وأكملت الإطلالة بحقيبة فالنتينو باللون الأصفر.

أطلت حنين بالفستان الأسود الذي نسّقت معه الجاكيت القصيرة باللون الوردي

ومن إطلالات دلال الدوب يمكن أن تستوحي أيضاً أفكار مميّزة لتنسيق اللون الوردي الغامق، تألقي بالبدلة التي نسّقت معها التوب الصفراء التي تميّزت بالياقة الدائرية العالية، أو نسّقي الجاكيت باللون الوردي الغامق مع البنطلون الأسود وحقيبة يد كلاتش من ديور.

تألقي بالبدلة التي نسّقت معها دلال الدوب التوب الصفراء

مَرمَر محمد من الفاشينيستا اللواتي يعشقن تنسيق إطلالات ملوّنة وعصرية بامتياز وخصوصاً البدلات الملوّنة التي تتألق بها في صورها على إنستقرام. ولأفكار مميّزة لتنسيق اللون الوردي، إخترنا لك من اطلالات مرمر محمد البليزر الطويلة باللون الوردي التي تميّزت بقصتها غير المتساوية والأزرار المزدوجة مع الياقة باللون الأحمر، وقد نسّقت معها البنطلون الأحمر. وللوك كاجول أكثر، نسّقت البليزر الطويلة باللون الوردي الغامق مع التوب الأبيض والبنطلون الدنيم، أو اختاري البومبر جاكيت بنقشة التاي داي ونسّقيها مع أزياء باللون الأسود.

اختاري البومبر جاكيت بنقشة التاي داي ونسّقيها مع أزياء باللون الأسود على طريقة مرمر محمد

وللوك سهرة مميّز، تألقي بالفستان الطويل باللون الوردي الداكن الذي تميّز بياقته الدائرية والأكمام الطويلة، إضافة الى النقشات التي زيّنته، هذه الإطلالة مثالية لسهرات رمضان 2022 وقد نسّقت فرح عمارة مع الفستان الصندل باللون الوردي أيضاً.

تابعي معنا بالصور أفكار مميزة لتنسيق اللون الوردي الغامق للمحجبات في رمضان 2022.