أبرز تصاميم القفطان لإطلالات رمضان من العلامات المشاركة في Cactus District

تعد القفاطين من أجمل الاستايلات الملائمة لأجواء شهر رمضان المبارك، في إطار حرص الكثير من السيدات والفتيات لاختيار هذه الاطلالات والتي تمنحهن مظهرا أكثر فخامة ورقي، وهي إحدى الاختيارات التي يحتضنها معرض Cactus Districtبنسخته السادسة التي انطلقت في الرياض برعاية إعلامية من "هي". 

أبرز تصاميم القفطان لإطلالات رمضان من العلامات المشاركة في Cactus District

يعد معرض Cactus Districtمنصة للعلامات المحلية والاقليمية الراقية لتقديم تصميماتها ومنتجاتها من أفضل التصاميم والاطلالات العصرية الخاصة بشهر رمضان الكريم، ويتضمن المعرض تصاميم إبداعية شاملة ومتنوعة لأرقى وأجمل القطع الخاصة بالتجمعات الرمضانية، ومنها تشكيلة واسعة من أفخم القفاطين بألوان متنوعة وتصاميم مذهلة تجمع بين الأصالة والتفاصيل الملفتة، وفي إطار ذلك اخترنا لكم أبرز تصاميم القفطان لإطلالات رمضان من العلامات المشاركة في النسخة السادسة من معرض Cactus District التي انطلقت في الرياض برعاية إعلامية من "هي". 

Sotra

Sotra

تلبي العلامة السعودية Sotra شغف الباحثات عن الأزياء المواكبة للموضة المعاصرة، حيث تأسست في عام 2010 من قبل المصممة السعودية "مريم بن محفوظ، وتتميز بالتفاصيل الدقيقة والتقنيات المبتكرة والتصنيع الفاخر، وتنضوي فلسفة Sotra في تصميم القفاطين على العثور على البهجة الموجودة في الحياة اليومية مع إعطاء الفخامة أهمية بطابع عصري ويدوي.

Amal amulla

Amal amulla

تركز العلامة البحرينية "أمل الملا" على الأنوثة العصرية، وتعتمد على التصاميم الجمالية الابداعية، وتتميز القفاطين التي تطلقها العلامة بالكلاسيكية وبالحرفية التي تغلفها تفاصيل كل قطعة، حيث أطلقت المصممة البحرينية "أمل الملا" علامتها في عام 2014 في البحرين، لرغبتها في إنشاء علامة تجارية تتجاوز ما هو مألوف، وتنحت مسارا يمنح الموضة إحساسا بالحداثة. 

ديمة العجلاني

ديمة العجلاني

تعكس تصاميم المصممة السعودية "ديمة العجلاني" أسلوبها الخاص وشغفها بالأناقة الشرق أوسطية واهتمامها بالدقة وبالتفاصيل الدقيقة التي تحرص عليها في تصاميمها والتي لا تقل عن التصاميم التي تنتجها بيوت الأزياء العالمية، وهي إحدى العلامات التي تعني بالثقافة الخليجية وتلبي شغف النساء في دول مجلس التعاون الخليجي.

Lalla eman

Lalla eman

أبدعت المصمّمة "إيمان عبدالله" من خلال علامتها lalla eman في تصميم القفطان بألوانه وقصّاته المميزة، وتميزت تصاميمها بأنها تصاميم فريدة تجمع الحداثة والعراقة مع الطابع العربي، حيث تركز في تصاميمها على التفاصيل العربية والعراقة مع بعض الاضافات الحديثة العصرية.

Antica Sartoria

Antica Sartoria

تتميز العلامة المتميزة Antica Sartoria بتقديم تصاميم القفاطين بإحساس البحر الأبيض المتوسط، ​​ بموديلات فاخرة تتميز باختيارات من الألوان المتعددة والأكثر حيوية، ما يجعل من هذه العلامة هي الخيار الأنسب للشابات من محبات القفاطين متعددة الألوان. 

الصور من حساب Cactus District وحسابات العلامات المشاركة على "الانستجرام".