موديلات فساتين كوتور للمحجبات موضة 2022 من اسبوع الموضة في باريس

تشكيلة من أجمل موديلات فساتين كوتور للمحجبات موضة 2022 بقصاتها الراقية والمحتشمة جمعناها لك بالصور من عروض اسبوع الموضة في باريس لتستوحي منها أفكار أو تختاري منها موديلات تناسبك لتتألقي بها في مناسباتك القادمة واليك بعض الأمثلة.

فستان كوتور باللون الاسود من فندي

في حال كنت من عشاق اللون الاسود بإمكانك أن تختاري هذا الفستان ذو التصميم الراقي المناسب للمحجبات من فندي Fendi بقصته المنسدلة مع الأكمام الطويلة والياقة العالية. قماش فاخر مصنوع من الدانتيل المطرز بحبات الترتر البراقة التي أضفت عليه لمسات من الجاذبية. والمميز فيها أن تصميمه فيه نمط شرقي ناعم.

 فستان كوتور باللون الاسود من Fendi
 فستان كوتور باللون الاسود من Fendi

 

فستان من الترتر البراق من الكسندر فوتيه

أما ان كنت من الصبايا المحجبات اللواتي يبحثن عن اطلالة عصرية لكن محتشة تستطيعين أن تستوحي أو تختاري هذا الفستان المصنوع من الترتر البراق باللون الفضي من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، أكمامه طويله وأكتافه بارزة وله حزان على الخصر.

 فستان ترتر باللون الفضي من Alexandre Vauthier
 فستان ترتر باللون الفضي من Alexandre Vauthier

 

فستان كوتور ذو طابع أنثوي من جورج حبيقة

للنساء اللواتي يرغبن في اطلالة فاخرة لكن أنثوية وناعمة من الممكن اعتماد هذا الفستان من جورج حبيقة Georges Hobeika بقماشه المصنوع من التول المطرز بالورود الملونة وقصته الأنيقة الضيقة من الأعلى مع التنورة الكلوش الطويلة والحزام المعدني الذي يزين الخصر.

 فستان كوتور مطرز من Georges Hobeika
 فستان كوتور مطرز من Georges Hobeika

 

فستان كوتور بتصميم دراماتيكي من ايلي صعب

ولاطلالة ملفتة ودرامتيكية في المناسبات الرسمية تستطيعين أن تختاري هذا التصميم من مجموعة ايلي صعب Elie Saab بلونه الأزرق الأنيق وقصته الناعمة والكاب المبتكر الذي أضفى عليه هذه اللمسات الدراماتيكية والتي بالتالي ستضمن لك اطلالة ملفتة ومبتكرة.

 فستان كوتور أزرق مع كاب فخم من Elie Saab
 فستان كوتور أزرق مع كاب فخم من Elie Saab

تشكيلة من أجمل موديلات فساتين كوتور للمحجبات موضة 2022 من عروض اسبوع الموضة في باريس جمعناها لك لتستوحي منها أفكار وتتألقي بها في مناسباتك القادمة.