تصاميم توبات محتشمة للمحجبات من عروض أزياء صيف 2022 !

 

لم تغب تصاميم وموديلات التوبات المحتشمة عن عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2022، والتي تعدّ الخيار الأنسب للسيّدات والشابات المحجبات، واللواتي يفضّلن مواكبة صيحات عالم الموضة والأناقة.

في المجموعة التي اخترناها لك اليوم، حرصنا على انتقاء توبات للمحجبات 2022 بمختلف القصّات المحتشمة بموديلات ملائمة لمختلف الأذواق، والتي بإمكانك تنسيقها بإطلالات جذابة مع السراويل والتنانير المناسبة للمحجبات.

 

موديلات توبات للمحجبات 2022 من عروض الأزياء !

 

لإطلالة كاجوال بأسلوب راقي وأنثوي، اخترنا لك تصميم توب طويل من "آدم ليبيس" Adam Lippes، بقبّة القميص المنتصبة مع صفّ ناعم من الأزرار الأمامية، وبقصّة مسترخية وفضفاضة باللون الأزرق الفاتح، مع لمسة أنثوية ناعمة بالدانتيل الأبيض والذي برز على القسم الأمامي من القميص، وبإمكانك تنسيقه بأناقة مع سروال القماش الرمادي، أو معه سروال جينز أو سروال أبيض عريض.

1

 

لفت نظرنا التوب بلون البيج الداكن من تصميم "بالمان" Balmain، بستايل شبابي وإيدجي، بأسلوب الدرابيه مع الأكتاف المنسدلة، والأكمام الطويلة والضيّقة بالقصّة المزمومة، مع الطابع الكاجوال بأسلوب الهودي بالقبعة. بإمكانك اعتمادها بإطلالة مستوحاة من ستايل العارضة مع سروال البيج الفاتح بقصّة الكارغو الكاجوال، أو مع جينز بقصّة الأرجل العريضة، أو حتى مع تنورة ماكسي مسترخية ببساطة بلون سادة وأساسي، "الأسود، العاجي، البني، والبيج بدرجاته".

2

 

اللون الأخضر الجذاب اخترناه لك بتصميم توب عملي وكاجوال من "إيرمانو شيرفينو" Ermanno Scervino، بقصّة عريضة بالأسلوب الرياضي الرائج، مع الجيب الأمامي الكبير والبارز، والجيوب الجانبيّة والقبّة المسترخية مع السحاب الذهبي البارز، وبعيداً عن ستايل العارضة الغير المناسب للمحجبات، بإمكانك تنسيق التوب بأسلوب مستوحى من العارضة، بدمج التوب الرياضي مع تنورة طويلة من الدانتيل الأنثوي أو حتى الشيفون باللون الأخضر لإطلالة عصرية و ملفتة، أو تنسيقه ببساطة مع جينز أو سروال رياضي بالأخضر الداكن.

3

 

اخترنا لك توب مميّز وفنّي من تصميم "جيل ساندر" Jil Sander، بقصّة عريضة بأسلوب الدرابيه مع الأكمام الواسعة والقصيرة، ومن تحتها لمسة مميّزة بالتوب الضيّق بالأكمام الطويلة والقبّة المتوسّطة الإرتفاع بنقشة النمر الرائجة، وأعجبتنا طريقة التنسيق مع سروال الجينز الأبيض والعريض بأسلوب مريح وشبابي.

4

 

وغيرها من موديلات توبات للمحجبات 2022 بمختلف القصّات والألوان.