موديلات عبايات شبابية بنقشة الخطوط لإطلالات جذابة !

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

نوّعي بإطلالاتك الأنيقة بتصاميم العبايات الشرقيّة بأسلوب بعيد عن العبايات السادة، باختيارك لأجمل العبايات المزيّنة بنقشة الخطوط التي لاتغيب أبداً عن عالم الموضة والأناقة، والتي شاهدناها هذا الموسم بموديلات منوّعة القصّات والألوان، كالمجموعة التي اخترناها لك، لتنتقي منها ما يناسب ذوقك الخاص.

 

عبايات شبابية بنقشة الخطوط الجذابة !

لصاحبات الذوق العصري والشبابي والمواكب للموضة، اخترنا لك عباية مميّزة وملفتة من تصميم عبايات Megzal Abayas باللون الكحلي مع نقشة الخطوط الرفيعة بالأبيض الفاهي، وبقصّة عريضة مزيّنة بلمسة من الأورانج البارز على القبّة وأطراف الأكمام بالثنيات العريضة، مع الأزرار بلون الأورانج أيضاً.

1

 

لمن تفضّل الإطلالات الراقية بالطابع الكلاسيكي البسيط، اخترنا لك عباية أنيقة باللونين الأسود والرمادي من دار عبايات Azzalia، مصنوعة من قماش اللينين 100%، بقصّة ناعمة مع نقشة الخطوط الطولية بالشكل المائل، والعرضيّة على أطراف الأكمام والجزء السفلي من التصميم.

2

 

عباية مميّزة بتصميم جذاب وراقي اخترناه لك من دار عبايات Hessa Binsuwaidan، باللون النهدي بالدرجة الشاحبة والراقية، وبقصّة مسترخية مع الأكمام العريضة بأناقة، والمزيّنة بثنيات بارزة وعريضة بنقشة الخطوط بمزيج من الأزرق الشاحب والأبيض ولون العباية "النهدي".

3

 

عباية راقية وأنيقة لعاشقات اللون الأسود، اخترناها لك من تصميم دار عبايات Midas Touch Boutique، بقصّة مسترخية ومنسدلة بأناقة وبساطة، وزيّنت كامل التصميم الخطوط الطولية العريضة باللون الرمادي الداكن، وبأسلوب فنّي جميل وبسيط برزت الخطوط الرفيعة البيضاء داخل الخطوط الرمادي العريضة.

4

 

وغيرها من تصاميم موديلات عبايات شبابية بنقشة الخطوط.