موديلات تنانير طويلة للمحجبات موضة شتاء 2022 !

لاتغيب تصاميم التنانير الطويلة Maxi Skirts عن عروض الأزياء العالمية، ودائماً ما نشاهدها بأجمل الموديلات الجذابة والمنوّعة من ناحية القصّات والألوان والنقشات.

وتلاقي التنانير الطويلة، رواجاً كبيراً بين السيّدات والشابات المحجبات، واللواتي يفضّلن الإطلالات الأنيقة والمحتشمة بتصاميم تنانير طويلة للمحجبات، كالمجموعة التي اخترناها لك من عروض خريف وشتاء 2021/2022، لتنتقي منها ما يناسب شكل قوامك وذوقك الخاص.

 

اختاري ما يعجبك من تصاميم تنانير طويلة للمحجبات !

للإطلالات الشتوية بتصاميم تنانير الجلد الجذابة، اخترنا لك تنورة باللون البني الكلاسيكي من تصميم دار أزياء "كلوي" Chloe، بالقصّة الطويلة والمسترخية بأسلوب عريض ومريح، وبإمكانك اعتمادها بأسلوب كاجوال كإطلالة العارضة، أو تنسيقها مع الكعب العالي والتوبات أو القمصان الأنيقة، لستايل رسمي أكثر.

1

 

أعجبتنا التنورة الطويلة والجذابة من تصميم دار أزياء "بيفزا" Bevza، بقصّة الكسرات الأنيقة، وبلمسة شبابية مميّزة بالخطوط الطويلة والملونة بمزيج من "الأسود، الأخضر، الأزرق الداكن"، وتعدّ من التصاميم السهلة التنسيق مع توبات سادة بلون من ألوان التنورة، أو بستايل شبابي كاجوال كإطلالة العارضة مع التوب الطويل المسترخي والحذاء العالي الساق.

2

 

للإطلالات الرسميّة، اخترنا لك تنورة برّاقة وملائمة للمناسبات المسائية، من تصميم دار أزياء "فلاينغ سولو" Flying Solo، بأسلوب الخصر العالي، وبالقصّة المنفوخة قليلاً، باللونين الأسود والفضي الميتاليك البارز واللمّاع، وبإمكانك تنسيقها بسهولة مع توب رسمي أسود، أو قميص أبيض راقي من الحرير، وحذاء رسمي بالكعب العالي باللون الأسود أو الفضي، ولإضفاء لمسة شبابية على الإطلالة، اختاري حذاء بلون قوي، كالأحمر مثلاً.

3

 

تنورة شبابية جذابة باللون الأورانج المميّز والرائج هذا الموسم، اخترناها لك من تصميم "أولا جونسون" Ulla Johnson، بستايل كاجوال عصري ومواكب للموضة، بالقصّة المتفاوتة الأطوال، مع خطوط الدرزات الرفيع باللون الأبيض، والبارزة على مدار التصميم، وأعجبنا أسلوب التنسيق على العارضة بالستايل الشبابي والمزركش، وبإمكانك اعتمادها بأسلوب هادئ أكثر إن كنت تفضّلين طابع البساطة، بتنسيقها مع قميص جينز أو توب بيج أو رمادي مثلاً.

4

 

وغيرها من تصاميم تنانير طويلة للمحجبات.