تنسيق إطلالات عصرية للمحجبات مستوحاة من ستايل نبيلة كريم !

 

تتميّز مدونة الموضة المحجبة نبيلة كريم، بأسلوبها الفريد وإطلالاتها الجذابة والتي دائماً ما تتّسم بطابع الأناقة والرقي والاحتشام، دون الاستغناء عن اللمسات العصرية والمواكبة للموضة، والتي تبرزها نبيلة ببصماتها الخاصّة والمتميّزة عن زميلاتها من مدونات الموضة المحجبات.

ولتستوحي أفكار تنسيق اطلالات عصرية للمحجبات، اخترنا لك مجموعة غنيّة من إطلالات نبيلة كريم، بألوان راقية ومتناغمة وبأسلوب شبابي وعصري بلمسات البساطة البعيدة عن المبالغة والبهرجة.

 

اعتمدي تنسيق اطلالات عصرية للمحجبات بألوان راقية وأنيقة !

 

أسلوب شتوي وخريف جذاب، اختارت فيه نبيلة قميص بقصّة الـOversized الشبابية والرائجة، وبلون البيج الفاتح، ونسّقته ببساطة مع تنورة طويلة بلون البيج أيضاً، وأبرزت لمساتها الخاصّة باختيار قبّعة شتوية بقصّة الـBucket ونقشة الكارو، من فوق الحجاب باللون البني الكلاسيكي.

1

 

طريقة أنيقة وجذابة، نسّقت فيها نبيلة سروال الجينز باللون الأزرق الداكن وقصّة الـFlared، مع توب أنثوي باللون العاجي والقصّة الملفوفة والمربوطة، وأكملت أناقتها بالحذاء البني بالمقدمة المدبّبة والكعب العالي، مع الحقيبة الجلدية باللون البني بقصّة عصرية مع السلسلة الذهبية البارزة، واختارت مع الإطلالة حجاب ناعم بدرجات البيج الهادئ.

2

 

اطلالة شتوية أنيقة بألوان كلاسيكية، انتقت فيها نبيلة قميص طويل مع حزام بنقشة الكارو وبمزيج من "البيج، البني، الأسود"، ونسّقته مع سروال أسود ضيّق، وحذاء شتوي عالي الساق من الجلد باللون الأسود، مع معطف راقي وطويل بلون البيج الفاتح.

3

 

أعجبتنا اطلالة نبيلة كريم الشتوية بلمسات حيوية ومشرقة، والتي اختارت فيها تنورة طويلة باللون الأحمر الجذاب وبالقصّة الملفوفة Wrap، ونسّقتها بستايل شبابي مع توب من الصوف مزيّن بأزرار على أطراف الأكمام بقصّة مسترخية بلون البيج، وحجاب حريري ناعم بلون البيج أيضاً.

4

 

وغيرها من أفكار تنسيق اطلالات عصرية للمحجبات على طريقة البلوغر نبيلة كريم.

 

 

 

جميع الصور من انستغرام   nabilahkariem@