أزياء محجبات شتوية للجامعة مستوحاة من إطلالات الفاشينيستا

ازياء محجبات للجامعة اختاريها بصيحات مريحة ومواكبة لأجدد صيحات الموضة الملفتة واليومية. فلا بد من اختيار من اطلالات الفاشينيستا العربيات اجمل ازياء محجبات شتوية من خلال الالوان أو القطع المحتشمة التي تجعلك أكثر اناقة.

فلنتابع من خلال الصور، اجمل ازياء محجبات شتوية للجامعة اعتمدتها الفاشينيستا، لتطلعي عليها للحصول على اطلالة استثنائية باسلوبهن.

ازياء محجبات للجامعة باللون الاسود

ازياء محجبات للجامعة باللون الاسود

ازياء محجبات للجامعة اختاريها من وحي اطلالات الفاشينيستا سندس القطان التي تتألق باللون الاسود مع البناطيل الفضفاضة والتي تصل الى حدود الكاحل، وتم تنسيقها مع الجاكيت السوداء المحددة من أعلى الخصر مع تفاصيل الاقمشة الاضافية البارزة من الاسفل. كما لا تتخلي من وحي اطلالات الفاشينيستا سندس القطان عن موضة التنورة الجينز الطويلة والمنسدلة مع القميص الابيض الكلاسيكي وطبقات الاقمشة البارزة من الجهة الامامية.

ازياء محجبات للجامعة مع المعطف البيج

ازياء محجبات للجامعة مع المعطف البيج

كما برزت اطلالات الفاشينيستا مرمر باجمل موديلات ازياء محجبات للجامعة مع البنطلون الاسود والمنسق مع المعطف البيج الفاتح والعصري بخطوط سوداء محددة من الجوانب. كما لا تتخلي بأسلوبها عن موضة البرمودا الجلدي والواسع باللون البني لتختاريه مع التوي البيضاء والجاكيت الزيتية الطويلة. ومن أجمل اطلالات الفاشينيستا دلال الدوب، تألقها بموضة بنطلون الجينز المستقيم مع القميض الابيض الطويل وصيحة الجاكيت القصيرة والملفتة لتكتمل اناقتها بشكل لائق وكاجوال.