أزياء باللون الأبيض للمحجبات مستوحاة من انستقرام الفاشينيستا

 

اللون الأبيض مازال موجود في الموضة وبقوة وقد شاهدناه على مختلف التصاميم الكاجوال منها والعصرية، واليوم جمعنا لك بالصور أزياء باللون الأبيض للمحجبات مستوحاة من انستقرام الفاشينيستا لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة لمختلف المناسبات والمشاوير هذا الموسم واليك بعض الأمثلة.

 

لوك صباحي كاجوال باللون الأبيض مستوحى من سمر البرشا

نسقت سمر البرشا لوك صباحي كاجوال باللون الأبيض السكري وكان عبارة عن بنطلون قصيرة بقصة أرجل واسعة نسقت معه توب ناعمة، ومن فوقهما اعتمدت معطف طويل وأكملت اللوك بحذاء رياضي وحقيبة كتف باللون الأخضر الفاتح من شانيل CHANEL أضفت من خلالها لمسات ملونة على اللوك.

سمر البرشا في لوك يومي أنيق باللون الأبيض
سمر البرشا في لوك يومي أنيق باللون الأبيض

فاطمة حسام في لوك عصري باللون الأبيض

اعتمدت فاطمة حسام اطلالة عصرية باللون الأبيض وكانت عبارة عن كارديغان ماكسي بقصة منسدلة نسقت معه جزمة باللون البيج وحقيبة يد من الجلد بتصميم مبتكر وأكملت اللوك بمجوهرات ذهبية ناعمة ونظارات شمسية عصرية.

فاطمة حسام في لوك جمع بين الأناقة والعصرية باللون الأبيض
فاطمة حسام في لوك جمع بين الأناقة والعصرية باللون الأبيض

لينا صنوبر في اطلالة ناعمة باللون الأبيض

شاهدنا لينا صنوبر مثل العادة في اطلالة أنثوية وقد اختارت فيها فستان ماكسي ناعم باللون الأبيض قصته منسدلة وأكمامه طويلة وقد اختارت معه حقيبة كتف من الجلد العسلي من كلوي Chloe وجزمة عالية باللون البيج.

فستان أبيض ناعم نسقته لينا صنوبر مع اكسسوارات باللون البيج
فستان أبيض ناعم نسقته لينا صنوبر مع اكسسوارات باللون البيج

أزياء باللون الأبيض للمحجبات مستوحاة من انستقرام الفاشينيستا جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تجمع بين الأناقة والعصرية لمختلف المناسبات هذا الخريف.