فساتين محتشمة للمحجبات من عروض أزياء خريف 2021 !

 

أبرزي الطابع الأنثوي بأسلوب راقي ومحترم في إطلالاتك الخريفية، باختيار أجمل تصاميم وموديلات فساتين محتشمة للمحجبات، من مجموعات وعروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021/2022، والتي انتقينا لك منها تشكيلة شاملة لمختلف الأذواق، سواء كنت تفضّلين الستايل الشبابي والعصري أو الأسلوب الكلاسيكي الهادئ.

 

موديلات فساتين محتشمة للمحجبات بقصّات وألوان جذابة !

 

لإطلالة رومانسية جذابة وناعمة، اخترنا لك فستان طويل بمزيج من الألوان الباستيلية المرهفة بنقشات الورود الأنثوية من تصميم “زيمرمان” Zimmermann، بقصّة كاجوال عمليّة ومريحة بالأسلوب الفضفاض، مع صفّ من الأزرار الأمامية، ولمسات من صيحة الكشكش الرائجة.

Zimmermann

 

لصاحبات الذوق الجريء والقوي، اخترنا لك اللون الأحمر الحيوي بفستان محتشم من تصميم “أولا جوهنسون” Ulla Johnson، بالقصّة الطويلة بأسلوب فنّي ملفت مع صيحة الكشكش بستايل الدرابيه والشريطة المربوطة والتي زيّنت القبّة.

Ulla Johnson

 

للمناسبات الرسميّة الفاخرة، اخترنا لك فستان سهرة محتشم من تصميم “أندرو جي إن” Andrew GN، باللون الأسود الأساسي، بالقبّة الضيّقة والعالية نسبياً، والأكمام الطويلة مع الريش البارز، والزخرفات المبهرة مع الأحجار الكريستالية البراقة، والتي زيّنت منطقة الصدر بلمسات فنيّة.

Andrew GN

 

الذهبي البراق والمبهر اخترناه لك بفستان سهرة فاخر من الترتر من تصميم “مايكل كورس” Michael Kors، بالقصّة البسيطة والمنسدلة بأناقة ورقي، مع الأكمام الطويلة والضيّقة والقبّة المتوسطة الطول.

Michael Kors

 

وغيرها من موديلات وتصاميم فساتين أنيقة ومحتشمة للسيّدات والشابات المحجبات.