موديلات عبايات خليجية باللون الرمادي لاطلالات راقية بلمسات كلاسيكية موضة 2021 !

لايغيب اللون الرمادي الراقي والكلاسيكي عن عالم الموضة والأناقة، وبإمكانك دائماً التألق بأجمل الاطلالات وبمختلف درجات اللون الرمادي الجذاب، وبشكل خاص بتصاميم وموديلات عبايات خليجية باللون الرمادي، والتي انتقينا لك مجموعة جذابة ومنوّعة منها بقصّات مختلفة، ومناسبة لمختلف الاطلالات، سواء النهارية والكاجوال، أو المسائية والأكثر رسمية.

أبرز موديلات عبايات خليجية باللون الرمادي الأنيق !

لستايل شبابي جذاب بلمسات بوهيمية أنيقة، اخترنا لك عباية باللون الرمادي الداكن والراقي من تصميم  F.N LOUNGE، بقصّة عريضة وفضفاضة مع التطريزات الشبابية بأشكال هندسية بأسلوب أنيق زيّن الجزء الأمامي من التصميم.

الزخرفات الهندسية بأسلوب شبابي جذاب بعباية رمادية داكنة من  F.N LOUNGE

لإطلالة راقية بلمسات فاخرة، اخترنا لك عباية باللون الرمادي الفاتح من تصميم  MOISTREET، بقصّة منسدلة ببساطة ونعومة مع لمسات باللون الأبيض المرهف بأطراف الأكمام، والشك الجذاب الذي زيّن مقدمة العباية مع الأكمام.

الرقي والأناقة بعباية باللون الرمادي مع لمسات بالأبيض والشك الفاخر من  MOISTREET

ولعاشقات الأسلوب البسيط والراقي، اخترنا لك عباية من تصميم دار أزياء عبايات  SH COLLECTION، باللون الرمادي بالدرجة المتوسطة، وبقصّة ناعمة وأنيقة مع لمسات باللون الأبيض العاجي والتي برزت في حواف العباية.

مزيج الرمادي والأبيض بعباية راقية من تصميم  SH COLLECTION

للمناسبات الرسمية الفاخرة، اخترنا لك عباية مميّزة من تصميم  19 ELEVEN، باللون الرمادي الفاتح والقصّة المجسّمة مع الشكّ الفاخر والبراق بأسلوب فني مبهر وأنيق.

تصميم رسمي أنيق باللون الرمادي الفاتح مع الشك البراق من  19 ELEVEN

وغيرها من تصاميم وموديلات عبايات خليجية باللون الرمادي الراقي والأنيق.