حقيبة STUDIO BAG من Salvatore Ferragamo خير رفيق للمرأة المعاصرة

تحتفي دار سلڤاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بطرح حقيبة يد The Studio تحت إشراف المدير الإبداعي بول آندرو مع الفنّانة الأوروبية Ana Kras المقيمة في نيويورك. يُعتبر الستوديو فسحة قويّة للمبدعين للتصميم والتقاط الصور والرقص والغوص في أعماق المخيّلة، تماماً كما كان يفعل مؤسّس الدار سلڤاتوري فيراغامو نفسه.

تحتفل حقيبة Studio من فيراغامو Ferragamo الستوديو الأوّل لمؤسّس الدار، ألا وهو Hollywood Boot Shop في كاليفورنيا، مع مشروع رقمي يكشف للمرّة الأولى عن الألوان المميّزة التي طوّرها بول آندرو لمجموعة الخريف التمهيدية لعام 2018. من خلال سلسلة من الصور والأفلام القصيرة، تفتح Kras الستوديو الخاص بها للاحتفال بالمواهب والفنّ، من وحي ألوان وتصاميم حقيبة Studio. وبذلك تُصبح الحرفية اليدوية الرابط السلس بين تفاني فيراغامو للتصاميم المصنوعة في إيطاليا، وتقاليد الحرف اليدوية السائدة في فلورنسا، وحركة يد الفنّانة الدقيقة والناعمة.

تُجسّد Ana جوهر المرأة التي ترتدي حقيبة Studio من فيراغامو Ferragamo ، فهي إنسانة مبدعة ومستقّلة، تُجاري العصر بأسلوبها البعيد عن التكلّف، الذي يراعي الشكل والمواصفات العملية. والملفت أنّ هذه الفنّانة تعمل في مجالات عدّة في آن، كتصميم الأثاث والمفروشات، وهندسة الديكور، والرسم والنحت والتصوير والأزياء.

من وحي رابط الإبداع القوي الذي يربط آندرو بمؤسّس دار Ferragamo العريقة، تُشكل حقيبة STUDIO BAG أجمل أكسسوار يُرافق المرأة في القرن الواحد والعشرين. تُحيّي الحقيبة البيئة النابضة بالخيال التي أحاطت بالجيل الأول من عملاء فيراغامو، والحسّ الإبداعي المعاصر الذي يستمدّ منه بول آندرو الوحي اليوم.

 صُمّمت حقيبة STUDIO BAG بدقّة متناهية، لتكون خير رفيق للمرأة المعاصرة كي تعيش حياتها على هواها. فالعمل والعائلة والصداقة والرومنسية والدراسة والرياضية ليست بالمطالب المتناقضة، بل هي عناصر متناغمة تشهد على أنّها عاشت حياة حافلة. تُعتبر حقيبة STUDIO BAG الحل الشامل للمرأة التي توضّب في حقيبتها لوازم نهارها الحافل بالتجارب المتنوّعة والغنية الحافلة بالإبداع.

صدرت الحقيبة بنسختين مميّزتين، الأولى اكتست باللون الفضي اللامع والثانية بألوان متكتّلة (Color-blocking)، احتفاءً بأول ستوديو لمؤسّس الدار، الذي حمل اسم The Hollywood Boot Shop، على أن يتمّ تصميم 95 قطعة حصرياً من كل حقيبة بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والتسعين على افتتاح الستوديو في جادة هوليوود.

تتوفّر حقيبة STUDIO BAG بثلاثة أحجام وتتّسم بشكل مستطيل، وهي متوفّرة بالألوان الآتية: البني والأسود والكحلي والأحمر.