أخبار الموضة: Donatella Versace تعلن عن عدم استخدام الفرو في تصاميم الدار المقبلة

تختلف أخبار الموضة هذا الأسبوع فهي متنوعة تشمل أخبار المصممين واعمالهم حيث تم إعلان وفاة المصمم "Hubert de Givenchy"  ومؤسس دار "جيفنشي" Givency الى جانب عدد من أخبار بيوت الموضة الفاخرة مثل “سيلين” Celine وبعض الأخبار من العالم العربي.

- أعلنت المديرة الإبداعية لدار "فرساتشي" Versace العريقة، دوناتيلا فرساتشي Donatella Versace أنها ستوقف استخدام الفرو في تصاميمها وذلك في خطوة جريئة وشجاعة دعماً لقضية الحيوانات وفقاً لحديثها الى إحدى المجلات البريطانية. وقالت دوناتيلا في حديثها: "لا أريد أن أقتل الحيوانات لصناعة الموضة". 

- أصدرت المصممتان الشابتان "نور التميمي" و "بسمة شدياق" أول مجموعة أحذية تندمج مع أصولهما العربية مما ظهر من الرسومات عليها. ومن الجدير بالذكر أن الشابتان أسستا مشروع "the nou project"

- ضجت أخبار عالم الموضة هذا الأسبوع بخبر وفاة المصمم المبدع ومؤسس دار "جيفينشي" Givenchy  هوبيت دو جيفنشي Hubert de Givenchy عن عمر يناهز الواحد والتسعين عاما.

- أعلن "هادي سليمان" Hedi Slimane المصمم الإبداعي لدار "سيلين" Celine عن إطلاق موقع الدار التكروني للتسوق. وإن "سيلين" Celine ليست وحدها في الساحة وإنما هناك العديد من البيوت الفاخرة التي طرحت التسوق الالكتروني لمنتجاتها.

- أعلنت الشركة المالكة لدمية باربي عن إصدارها دمية جديدة مستوحاة من  البطلة الاولمبية والملاكمة "نيكولا لآدم" Nicola Mattel.

‪- مجموعة “سيلينا غوميز” Selena Gomez القادمة مع “كوتش” Coach ستضم الأزياء الجاهزة والجاكيتات وليس فقط الحقائب. المجموعة مستوحاة من أسلوب “سيلينا” في الموضة وهي ستصدر في الخريف المقبل.