ملابس مواليد بنات لتتألّق بها طفلتك

كم مرّة تدخلين إلى متاجر ملابس الألولاد وتتمنّين أن تعودي صغيرة لتلبسي الملابس المصمّمة برقيّ خصّيصاً لأجلهم؟ هذه القطع الصّغيرة هي التي تدفئ ابنتك المولودة الجديدة. الفتاة منذ صغرها تليق بها الأناقة والملابس العصرية لتتألّق بنعومة ولتظهر ببراءة قلبها وروحها. لذلك اخترنا لك أجمل الأزياء التي ستساعدك على اختيار الاجمل والانسب لمولودتك الجديدة.

إذا كنت تبحثين عن ملابس أنيقة وفي الوقت ذاته مريحة ولا تزعج طفلتك، فعليك اختيار القطع المريحة والبسيطة خصوصاً في أوّل أيام طفلتك في هذه الحياة، كما عليك أن تكوني حذرة من نوعية القطن التي تضعينها على جسمها لأنه في هذا العمر يكون جلد الطفل حسّاساً جدّاً. اخترنا لك مجموعة من الملابس المريحة من عدّة دور أزياء عالمية لتختاري أجمل القطع لطفلتك، منها بربري التي تقدّم لك مجموعة راقية لطفلتك بأجود أنواع القطن والبساطة.

أمّا إذا كنت تبحثين عن ثياب لتتمكّن طفلتك من مقابلة العالم الخارجي بها، فعليك اختيار القطع التي تدفئها وتنعمها بإطلالة ناعمة ومريحة بخاصّةٍ في فصل الشتاء البارد فالأولاد لا يتحمّلون البرد أبداً. يقدّم لك دار كينزو أرقى الملابس الدافئة والرّاقية لطفلتك، كما تقدّم لك ستيلا مكارتني أيضاً من بين أجمل الأزياء العصرية و الرّاقية لطفلتك.

شاهدي بالصور معنا أجمل التصميمات لملابس مواليد بنات.

روابط ذات صلة:

اخبار الموضة هذا الاسبوع: بربري تطلق مجموعة جديدة للبيع فورا

مجموعة “بربري” لموسم خريف وشتاء 2016-2017 من منصة العرض الى الاسواق فورا

اخبار الموضة هذا الاسبوع: بربري تطلق صور مجموعتها الجديدة