اخبار الموضة هذا الاسبوع: بربري تطلق مجموعة جديدة للبيع فورا

بدأ اسبوع ميلان للموضة وانتهى اسبوع لندن الذي اتحفنا بمجموعات رائعة ومتميزة وخاصة مجموعة بربري للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2016-2017. كما ان ماركات ازياء أخرى اخذت صدى هذا الاسبوع حيث ان شركة زارا اطلقت مجموعة جديدة صديقة للبيئة واصبح مؤسسها اغنى رجل في العالم.

بربري تطلق مجموعة للبيع الفوري من المنصة الى الاسواق

حقق دار بربري للأزياء الفاخرة بقيادة المصمم والمدير التنفيذي كريستوفر بيلي سابقة من نوعها بعد قرارها عرض مجموعة خريف وشتاء 2016-2017 للألبسة الجاهزة ثم انزالها الى الاسواق للبيع وذلك في خطة جديدة تجربها بربري Burberry.

انطلاق اسبوع ميلان للموضة، مجموعة رائعة لدار قوتشي 

انطلقت عروض اسبوع ميلان للموضة وكان قوتشي Gucci من اوائل من قدم مجموعته بتوقيع Alessandro Michele وكانت المجموعة مزيجا بين الحقب الزمنية من العصور الوسطى الى السبعينات والثمانينات. تميزت المجموعة بالاقمشة البراقة والمرهفة كما ضمت التصاميم الرجالية الى جانب النسائية. 

اخبار الموضة هذا الاسبوع: من هن عارضات الازياء الاعلى اجرا؟

مجموعة “بربري” لموسم خريف وشتاء 2016-2017 من منصة العرض الى الاسواق فورا

شركة زارا Zara تطلق اول خط ازياء صديق للبيئة

اطلقت ماركة الازياء زارا Zara اول خط انتاج صديق للبيئة لموسم خريف وشتاء 2016 تحت اسم “ Join Life Collection” وذلك بهدف تخفيف تلوث البيئة، الملابس مصنوعة من القطن الطبيعي غير الصناعي ومن صوف مكرر ومواد صديقة للبيئة. 

مؤسس شركة زارا الرجل الاغنى في العالم

اصبح مؤسس شركة زارا للأزياء Amancio Ortega اغنى رجل في العالم بثروة تبلغ 77‪.‬8  الى 79‪.‬5 مليار دولار حسب التقديرات بعد ان اكتسح بيل غيتس رئيس شركة مايكروسوفت الذي يمتلك 78‪.‬5 مليار دولار. طبعا هناك طرق عدة لقياس حجم الثروات ولكن هذا كان آخر تقدير من Forbes.

بلغاري تعين العارضة الامريكية Lily Aldridge وجها لها

عينت ماركة بلغاري Bulgari العارضة الامريكية Lily Aldridge وجها جديدا لها في حملتها العالمية لعام 2017 التي ستبدأ في نوفمبر تشرين الثاني المقبل.