Galeries Lafayette وجهة تسوق فريدة من نوعها بأصالة فرنسية

Galeries Lafayette

Galeries Lafayette

Galeries Lafayette وجهة تسوق فريدة من نوعها بأصالة فرنسية

Galeries Lafayette وجهة تسوق فريدة من نوعها بأصالة فرنسية

افتتح غاليري لافاييت Galeries Lafayette أبوابه في 2009، كمتجر فاخر متكامل متعدد الأقسام يحتضنه دبي مول، أكبر مركز تسوق في الشرق الأوسط.

يعدّ متجر غاليري لافاييت Galeries Lafayette أكبر متجر متعدد الأقسام في الإمارة، ويتميز بتصميم عصري وأنيق، يحافظ على روح الأزياء الفرنسية النابضة والحيوية في دبي، عاصمة التسوق في الشرق الأوسط.

ويتفرّد غاليري لافاييت Galeries Lafayette خلافاً لأي متجر آخر في المدينة، بكونه يوفر تجربة تسوق شاملة متكاملة، تشمل الأزياء النسائية، والعبايات، وملابس السهرة، والملابس الرجالية، والمجوهرات، وملابس الأطفال، والملابس الداخلية، والأكسسوارات الفاخرة، والأحذية، ومستحضرات التجميل، والأدوات المنزلية، وأخيراً لافاييت غورميه، صالة الطعام العالمية التي تقدم مجموعة كاملة من المأكولات العالمية، من 11 مطبخاً مختلفاً، وضمن مكان واحد.

وتشمل الخدمات التي تقدمها محلات غاليري لافاييت Galeries Lafayette بطاقة ولاء فريدة تمنح العملاء فوائد واسعة، وتسوقاً شخصياً، وصالوناً لتصفيف الشعر يديره "جاك لو كوبيه"، وخياطة مجانية، وكذلك خدمات تجهيز الولائم والتوصيل إلى المنازل من لافاييت غورميه، والكثير غيرها من الخدمات.

تشكيلة واسعة من أهم المصممين وأفخم الماركات العصرية، مثل فندي، مايكل كورز، تودز، مارك جاكوبس... بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية الحصرية مثل بوكا آند بوكا، كوين أوف سبيدز، وغيرها الكثير.