Tommy Hilfiger تختار جيجي حديد سفيرة عالمية لها وتطرح تشكيلة   "تومي×جيجي" 

اختارت علامة الأزياء المرموقة تومي هيلفيجر Tommy Hilfiger، العارضة العالمية جيجي حديد سفيرة علامة تومي هيلفيجر للمرأة اعتباراً من خريف 2016، وذلك في إطار رؤيتها الجديدة الهادفة للتوسع في الابتكارات التي تخصّ بها المرأة. وضمن دورها كسفيرة حصرية للعلامة، تعاونت جيجي حديد مع المصمم الأمريكي الشهير تومي هيلفيجر في إطلاق تشكيلتها الأساسية الأولى لخريف 2016 تحت عنوان "تومي x  جيجي". 

بث مباشر للمجموعة النسائية لخريف 2015 من طومي هيلفيغير Tommy Hilfiger

ويعكس اختيار جيجي سفيرة لعلامة تومي هيلفيجر Tommy Hilfiger التزام الشركة الاستراتيجي بالتوسع عالمياً في مجموعة ابتكاراتها المخصصة للمرأة، وتعزيز عائداتها، والاستفادة من الإمكانات المتاحة للمزيد من النمو في هذا المجال. 

وتضم التشكيلة الجديدة ذات الاصدار المحدود الملابس والأحذية والإكسسوارات، بما فيها الساعات والنظارات الشمسية، إضافةً إلى عطر جديد "ذا جيرل"، حيث تمزج جميعها بين اللمسة المميزة لأسلوب جيجي العصري الحديث، وعراقة تصاميم هيلفيجر الأمريكية الكلاسيكية. وتمت إعادة ابتكار أساسيات التصاميم البحرية بإدخال قصات نوعية وزخارف منعشة، مع الأزرار، وشارات الرتب، ورقعات الأسماء، والتطريزات والخطوط المميزة لملابس البحارين. وتحظى التصاميم التي تجمع بين المعاصرة والأناقة بمزيد من التألق مع لمسات أنثوية ناعمة مثل استخدام الشيفون، والجلد، وعقد الحبال الرقيقة. كل ذلك يمنح التشكيلة إطلالة شبابية منطلقة دون تكلّف – إنها لمسة جيجي حديد التي صبغت الأزياء البحرية بطابع رومانسي مرح. 

Tommy Hilfiger يستوحي من الفن والموسيقى ووسائل الترفيه

وتم تصوير الحملة الترويجية للتشكيلة الجديدة وابتكاراتها في مدينة نيويورك العام الجاري، وتم طرحها عالمياً للجمهور في شهر سبتمبر ضمن مجموعة خريف 2016 مع حملة إعلامية شاملة في العديد من وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية والإعلانات الخارجية حول العالم. وتتوازى حملة إطلاق تشكيلة جيجي حديد الجديدة مع حملة أخرى خاصة بمجموعة علامة تومي للملابس الرجالية مع سفير العلامة العالمية نجم كرة المضرب الإسباني رفاييل نادال.