احدث موديلات فساتين سهرة منفوشة قصيرة لشتاء 2018

شاهدنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2018 للألبسة الجاهزة وللهوت كوتور Haute Cuture العديد من موديلات فساتين السهرة المميزة والمتنوعة من ناحية قصاتها وألوانهاو غير أن موديلات فساتين السهرة المنفوشة القصيرة هي أكثر ما لفتنا حيث أنها بدت عصرية وشبابية وفاخرة وأنثوية في الوقت ذاته.

وقد لاحظنا تنوعاً كبيراً فيها ان كان من ناحية الأقمشة المصنوعة منها التي تنوعت بين التول والشيفون والتفتا والدانتيل أو من ناحية ألوانها حيث منها الحيادي مثل الأسود والأبيض ومنها الحيوي مثل الأحمر والأخضر، ومنها المعدني بدرجات الذهبي والفضي وقد شاهدنا أجمل الموديلات منها لدى كل من “شانيل” Chanel، “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، “ايلي صعب” Elie Saab، “فالنتينو” Valentino، “كارولينا هيريرا” Carolina Herrera وغيرهم.

وقد زينت هذه الفساتين القصيرة المنفوشة في بعض الأحيان الكشاكش الناعمة، أو طبقات من الأقمشة فوق بعضها البعض أعطتها احساس مستوحى من الثمانينات، أو في أحيان أخرى الريش الذي بدا الى حد بعيد أنثوي ولافت.

تستطيعين أن تعتمدي موديلات الفساتين المنفوشة لمختلف المناسبات الرسمية حيث أنها لافتة ومبتكرة وفيها الكثير من الجاذبية، لكن عليك أن تختاري معها الحذاء المناسب بكعب عالي وتصميم أنيق، ويفضل أن تبتعد النساء الكبيرات في السن عن هذه الموديلات حيث أنها تليق بالشابات أكثر.

احدث موديلات فساتين سهرة منفوشة قصير لشتاء 2018 اخترناها لك اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية، شاهدي الصور واختاري التصميم الذي يعجبك لتتألقي في مناسباتك القادمة.