طرق أنيقة لإضافة لون الموسم (النيون) الى اطلالاتك

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Kendall Jenner

Kendall Jenner

Prada

Prada

Tibi

Tibi

Golden Goose Deluxe Brand

Golden Goose Deluxe Brand

D&G

D&G

Balenciaga

Balenciaga

Balmain

Balmain

Blake Lively

Blake Lively

Burberry

Burberry

Balenciaga

Balenciaga

صيحة الألوان طغت على مشهد الموضة بشكل كبير  لموسم 2018. الوان الباستيل الناعمة ودرجات لون الموف بين الليلكي والبنفسجي والأرجواني. 

ولكن ظهر لون دارج مؤخرا نهاية موسم الصيف وهي الوان النيون او الالوان الفيسفورية الفاقعة، تحديدا درجات الوردي والأصفر  والبرتقالي الفاقعة. 

هذا اللون الجريء والملفت للغاية يشكل تحدي كبير في تنسيقه ولذلك يجب عليك مراعاة بعض الأمور قبل تطبيقه او إضافته الى اطلالاتك. 

لا شك بأن ألوان النيون تخطف الأنظار بشكل سريع. ان كنتي تحبين ان تكونين تحت الأضواء، اذا اقدمي على ارتداء اطلالة كاملة بهذا اللون مثل الفساتين الصيفية الضيقة التي تبرز قوامك بشكل فاتن. 

ان كنتي تودين مواكبة هذه الموضة باسلوب متواضع بعض  الشيء، اذا ننصحك بتطبيق اطلالة مشابهة لتلك التي تألقت بها Blake Lively بسترة وبنطلون وقميص باللون الأصفر الفيسفوري. 

يمكنك أيضا اضافة هذه الموضة بأسلوب اهدأ مثل اطلالة كيندل جينر التي فضلت اختيار اكسسوارات النيون لتكسر إطلالتها بفستان أسود.      

وتعتبر هذه الألوان دارجة كثيرة في الألبسة الرياضية مثل الستر والبنطلونات العملية. أحببنا كثيرا ستايل كيم كارداشيان باطلالة عملية اختارت فيها سترة فضفاضة وبنطلون واسع باللون البرتقالي الفاقع. 

أخترنا لك بعض القطع المتوهجة بهذا اللون الملفت كإضافة انيقة وحيوية  لخزانتك في موسم خريف / شتاء 2018