التنورة الجنيز.. كلاسيكية لكن عصرية وإليك أجمل الأفكار لتنسيقها

التنورة الجينز موضة كلاسيكية موجودة منذ عدد كبير من السنوات، وذروة رواجها كانت في حقبة الثمانينيات وربما لم تخرج يوماً من الموضة وفي كل موسم يعمل مصمموا الأزياء على تقديم موديلات جديدة ومميزة منها، وهذا الموسم كانت أيضاً أحد أبرز الصيحات وأكثرها عصرية.

التنورة الجينز تصاميم منوعة وشبابية:

شاهدنا ضمن مجموعات هذا الموسم تشكيلة كبيرة ولافتة من التنورة الجينز التي تنوعت في قصاتها بين القصيرة والميدي والماكسي، أو ذات الخصر العالي أو المتوسط وبين ألوانها بين درجات الأزرق الفاتحة والداكنة، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من ميو ميو” Miu Miu،فيرساتشي” Versace،الكسندر مكوين” Alexander McQueen،مايكل كورس” Michael Kors،مارك جايكوبس” Marc Jacobs، وغيرهم.

أفكار لاعتماد التنورة الجينز:

هنالك عدد كبير من الأقكار المميزة لاعتماد التنورة الجينز حيث من الممكن تنسيقها مع قميص قطني باللون الأبيض وحذاء رياضي لتحصلي على لوك كاجوال، أو اختاري قميص من الجينز أيضاً وحذاء كاحل من الجلد الأسود لاطلالة عصرية مميزة، أو نسقي توب أنيقة مع حذاء كعب عالي لاطلالة مسائية مميزة في التنورة الجينز.

التنورة الجينز كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة، شاهدي أجمل التصاميم منها واختاري الطول واللون الذي يناسبك لتنسقي اطلالة مميزة ومبتكرة تجمعين بها بين الأناقة والعصرية.