موضة الكاب من شانيل في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2018

لا يمكن أن نغض النظر عن موضة موديلات الكاب الواسعة التي سيطرت على عرض أزياء شانيل في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2018، لذلك لا بد أن تكوني جريئة وتختاري هذه الصيحات الساحرة لتتألقي بها بطرق متجددة في المواسم المقبلة.

ما رأيك ان نطلع من خلال الصور على موضة الكاب من شانيل في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2018، لتكون من اختيارك؟

موضة الكاب من شانيل بأقمشة التويد

لكل سيدة تعشق ارتداء موضة الكاب يمكنك ان تختاري من شانيل القطع التي تغنيكي عن ارتداء الجاكيتات والتي تأتي مستقيمة بقصاتها بطريقة تليق بالتنانير. فهذه القطع تتألق مع الاكمام الواسعة والمفرغة من جانب واحد. كما تبرز موضة الكاب من شانيل في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2018، مع القطع التي تأتي طويلة وساحرة بأقمشة التويد التي اعتدنا على رؤيتها مع هذه الدار.

موضة الكاب البراق من شانيل

لتكون اطلالتك ملفتة للنظر، انتقي من أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2018 موضة الكاب البراق والمطبع بالحبيبات والملونة، والرسمات مع الياقة العالية والاكمام المكشوفة. كما اختاري القصة القصيرة منه، مع الجيوب البارزة، لتلائم السهرات الفاخرة. أما الجرأة الأكبر والغرابة الأكثر جاذبية، تكمن من خلال تنسيق موضة الكاب الواسع والطويل باللون الفضي مع الفساتين المخملية السوداء والقصيرة.

من خلال الصور التي رصدناها لك من أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2018، واكبي أجمل صيحات موضة الكاب من شانيل، واختاري التصميم الذي يعجبك.