نقشة النمر هكذا تعتمدينها بأسلوب راقي وعصري

نقشة النمر تعتبر واحدة من صيحات الموضة التي من النادر أن تخرج من الموضة، حيث وفي كل موسم تعود دور الأزياء العالمية لتقديمها بطرق عصرية ومميزة، وفي موسم ربيع وصيف 2018 لاحظنا أن نقشة النمر سيطرت على تصاميم الازياء بمختلف أنواعها الكاجوال والرسمية.

أزياء نقشة النمر في موضة ربيع وصيف 2018:

انتشرت الأقمشة المطبعة بنقشة النمر على مختلف التصاميم في مجموعات موسم ربيع وصيف 2018، وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الرسمية منها والكاجوال من فساتين أنيقة، وتنانير وقمصان وبناطيل وغيرها، منها الألوان بدرجاتها الكلاسيكية مثل العسلي والبني، ومنها بدرجات لونية مبتكرة مثل الأخضر والأحمر والزهري  وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “بالنسياغا” Balenciaga، “ايترو” Etro. ”سانت لوران" Saint Laurent والقائمة تطول.

نصائح لتتألقي بنقشة النمر هذا الموسم:

أهم نصيحة لتتألقي بموضة نقشة النمر هي أن تختاري تصاميم الملابس الناعمة بنقشة النمر، وحاولي ألا تكثري من هذه الأقمشة المطبعة في الاطلالة الواحدة، حيث في حال اخترت مثلاً قميص بنقشة النمر نسقي معه بنطلون أسود أو بنطلون جينز وحذاء ناعم، وفي حال اخترت فستان رسمي بنقشة النمر اختاري معه اكسسوارت باللون الأسود، وهكذا.

تصاميم رائعة من الازياء والاكسسوارات المطبعة بنقشة النمر جمعناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية، شاهديها بالصور واختاري منها التصاميم التي تعجبك لتتألقي بنقشة النمر بأسلوب راقي.