7  صيحات لا تتردّدي باختيارها قبل حلول فصل الصيف

في ظل كثرة التصاميم والملابس الفاخرة التي واكبناها من عروض الموضة العالمية، هناك العديد من الصيحات البارزة التي يجب اختيارها قبل حلول فصل الصيف، لتواكبي الموديلات العصرية والمميزة بألوانها وقصاتها.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، لا بد أن تختاري 7 صيحات بارزة في عالم الموضة لتكون حاضرة في خزانتك قبل حلول فصل الصيف.

صيحات الجينز والأقمشة المقلمة

ادمجي بين الستايل الكلاسيكي والكاجوال من خلال اختيار قبل حلول فصل الصيف بنطلون جينز مستقيم يصل الى حدود الكاحل من Tibi، وقومي بتنسيقه مع البلايزر الرسمية الطويلة والمربعة بخطوط ناعمة من دون أن تهملي صيحة الحزام الشفاف والعريض بالقماش البلاستيكي. بأسلوب حيوي تألقي بالموضة المقلمة بين ألوان الأبيض والأحمر مع الخطوط المستقيمة بقصة شبابية مع الكتف البارز والأكمام الواسعة من Monse. أما الجمبسوت فأيضاَ رائج في صيف 2018 مع القصة الواعة واللون الزيتي الفاتح.

فساتين واسعة مع الشراريب

أما موضة المونوكروم فتعتبر من الصيحات الأساسية في فصل الصيف ولن تغب عن الفساتين الواسعة والمحددة من الخصر بأسلوب Aquilano e Rimondi خصوصاً عندما تختارينه مع الشق الأمامي. أما اللون الأصفر الساتان فأيضاً سيكون أساسي في إطلالات الصيف مع التصميم غير المستقيم وقصة الكتف المكشوفة من وحي  Ralph & Russo. ولا تتخلي عن موضة الشراريب واختاريها بأسلوب ساحر على طول الفستان الطويل من Calvin Klein.  كما انتقي في سهرات الصيف موضة الفستان البراق مع حبيبات الباييت النافرة من Carolina Herrera لتكون هذه الصيحات أساسية في خزانتك قبل حلول الصيف.