بناطيل قماشية منقوشة موضة ربيع 2018

الأقمشة المعرقة تعتبر أحد أهم صيحات الموضة في موسمي الربيع والصيف حيث أنها توحي بالحيوية والأناقة في آن واحد، وهذا الموسم كانت بناطيل القماش المنقوشة أحد أبرز صيحات الموضة وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها.

بناطيل قماشية منقوشة من مجموعات موسم ربيع 2018:

شاهدنا تصاميم رائعة من البناطيل القماشية المنقوشة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف وقد تنوعت من ناحية الألوان حيث شاهدنا منها الدرجات الحيوية مثل الأحمر والأخضر والأزرق والفوشيا اضافة الى الدرجات الكلاسيكية باللونين الأسود والأبيض وقد تنوعت النقشات بين طبعات الورود وبين الزخرفات والرسومات الفنية وقد شاهدنا أجمل هذه البناطيل لدى كل من “غوتشي” Gucci، ديان فون فورستنبورغ” Diane von Furstenberg، ايترو” Etro، اردم” Erdem، بالمان” Balmain “مارني” Marni، وغيرهم.

وقد تنوعت القصّات بين الأرجل الواسعة والأرجل الضيقة وتلك ذات الخصر العالي وغيرها.

كيف تعتمدين موديلات بناطيل منقوشة ربيع و2019:

بإمكانك أن تعتمدي موديلات البناطيل القماشية لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية حيث من لك أن تختاري على سبيل المثال بنطلون قماشي مع تيشيرت قطنية وحذاء من دون كعب لاطلالة صباحية أو اختاري معه توب رسمية وحذاء كعب عالي للمناسبات المسائية الأنيقة.

شاهدي بالصور أجمل موديلات تصاميم بناطيل منقوشة موضة ربيع 2018 بتصاميمها الرائعة والمميزة واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بإطلالات لافتة في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال.