احدث ازياء تشكيلة فساتين ناعمة للسهرات

لاحظنا منذ عدة مواسم أن التصاميم الناعمة والقصات البسيطة أصبحت الأكثر رواجاً فيما يتعلق بفساتين السهرة، وأصبح من النادر أن نرى على منصات عروض الأزياء التصاميم المبهرجة أو المبالغ بها، وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 شاهدنا تشكيلة كبيرة من احدث ازياء فساتين ناعمة للسهرات تنوعت من ناحية أشكالها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها.

وقد لاحظنا أن الألوان الداكنة كانت الأكثر سيطرة على المجموعات وقد تنوعت بين الأسود، والبنفسجي، والكحلي، والأحمر العنابي، اضافة الى درجات الباستيل الهادئة مثل الزهري والأزرق، والدرجات المعدنية أيضاً، وأغلب التصاميم جاءت بقصات منسدلة أو ضيقة، منها مكشوف الأكتاف، ومنها بقصة الكتف الواحد، أو مع أكمام طويلة، أو حتى من دون أكمام، وقد دخل بعض هذه الفساتين تفاصيل ناعم بطريقة بسيطة وغير مبالغ بها مثل الكشكش، أو الشك أو التطريز، أو حتى الشراريب.

وشاهدنا أجمل فساتين السهرة الناعمة لدى كل من "ايلي صعب" Elie Saab، "ديور" Dior، "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، "لانفان" Lanvin، "البيرتا فيريتي" Alberta Ferretti وغيرهم.

وقد قمنا اليوم بجمع أجمل تصاميم فساتين السهرة الناعمة من مجموعات موسم الخريف والشتاء لتختاري منها ما يعجبك لمناسباتك القادمة، وتتألقي بتصاميم أنثوية راقية وعصرية في الوقت ذاته.