تعرفي على أشهر 7 مدونات موضة سعوديات اثبتن وجودهن

لما العقيل.

لما العقيل.

غالية محمود.

غالية محمود.

آية فيصل

آية فيصل

العنود بدر

العنود بدر

آلاء بلخي

آلاء بلخي

الأختان ثناء و سخاء عبدول

الأختان ثناء و سخاء عبدول

layalimakeover

layalimakeover

تعرفي على أشهر 7 مدونات موضة سعوديات اثبتن وجودهن من خلال مدوناتهن الخاصة أو عبر حساباتهن على الانستقرام أو حتى من خلال علاماتهن التجارية اللاتي يطمحن من خلالها الوصول إلى العالمية مثل العنود بدر وآلاء بلغي والأختين ثناء وسخاء وليالي وغيرهن الكثيرات ، وبذلك تثبت الفتاة السعودية قدرتها على التميز في كثير من المجالات المختلفة .

أشهر 7 مدونات موضة سعوديات اثبتن وجودهن

العنود بدر

أو كما يلقبها الجميع fozaza يتابعها عبر حسابها على الانستقرام 549 ألف متابع ، تملك العنود بدر علامتها التجارية باسمها ليدي فوزازا وهي من أشهر مدونات الموضة السعوديات. عرفت بحبها للجينز وتفاصيله الكثيرة والمتنوعة  ، تشارك العنود متابعيها كل تفاصيل إطلالاتها والتي تحرص على تنسيقها بنفسها .

لما العقيل

يتابع لما عبر حسابها على الانستقرام  330 ألف متابع وهي من مدينة جدة وتسكن في ماربيلا بأسبانيا ، تشارك لما متابعاتها تفاصيل أزيائها وإطلالتها اليومية كما تعطي الكثير من النصائح الجمالية المختلفة  .

آلاء بلخي

يتابع آلاء عبر حسابها على الانستقرام 139 ألف متابع وهي من مدونات الموضة السعودية ذات الشهرة الواسعة ، وتمتلك علامة تجارية خاصة بها تخص الحقائب وأطلقت عليها اسم فيونكة "Fyunka" تقدم من خلالها موديلات عصرية بلمسات فنية من حقائب اليد النسائية.

آية فيصل

يتابع آية عبر حسابها على الانستقرام  122 ألف متابع ، وهي من مدونات الموضة السعوديات اللواتي تعشن في دبي ، آية مدونة موضة وتستعرض على حسابها إطلالاتها العصرية واليومية و الملهمة بأحدث وأجمل الأزياء .

الأختان ثناء و سخاء عبدول

و يتابعهما عبر حسابهما  على الانستقرام أكثر من 73 ألف متابع ، وتميزت الأختان بحبهما للموضة وهما تعيشان في لندن. و أطلقتا مدونة "theabduls"حيث تعرضان من خلالها ستايلاتهما الأنيقة واليومية والمختلفة .

غالية محمود

يتابعها عبر حسابها على الانستقرام أكثر من  79 ألف متابع وهي صاحبة مدونة vogueoverdosed التي تقدم فيها إطلالاتها اليومية ونبذات عن اختياراتها من الأزياء والمكياج، حيث الهدف الرئيسي من هذه المدونة هي أن تكون وسيلة للتعبير الذاتي ومصدر إلهام للآخرين.

ليالي ميك أوفر layalimakeover

يتابع ليالي عبر حسابها على الانستقرام  215 ألف متابع ، وتقدم من خلاله الكثير من الدروس في عالم المكياج والرياض والأزياء اليومية و استطاعت ليالي في وقت قصير جذب كثير من المتابعات بسبب طريقتها المبتكرة في المكياج و اهتمامها بالبشرة من خلال أجود الماركات العالمية التي تشارك ليالي بها متابعاتها .