فساتين سهرة باللون الأسود من مجموعات ماقبل خريف 2017

اللون الأسود هو ملك الألوان ولاسيما في السهرات والمناسبات الرسمية، ولهذا وفي كل موسم يقدم مصمموا الأزياء أجمل تصاميم فساتين مخمل باللون الاسود، وضمن مجموعات موسم ما قبل خريف 2017 شاهدنا بالفعل تشكيلة مُبهرة ومتنوعة من تصاميم فساتين السهرة السوداء التي اخترنا لك منها اليوم أجملها.

وقد تنوعت تصاميم فساتين السهرة من ناحية قصاتها من ناحية الأقمشة المصنوعة منها، حيث منها شاهدنا تصاميم الفساتين العصرية ذات اللمسات الشبابية والمصنوعة من أقمشة ناعمة، الى جانب التصاميم الفاخرة المصنوعة من أقمشة لافتة ومميزة.
وكان هنالك فساتين سهرة باللون الأسود مكشوفة الأكتاف، أو بقصة الكتف الواحد، أو تلك ذات الأكمام الطويلة، ومنها التصاميم المستوحاة من فساتين الأميرات المزينة بالكشكش أو المشكوكة بالترتر البراق.

وقد شاهدنا أجمل تصاميم الفساتين لدى كل من "ديور" Dior، "ماركيزا" Marchesa، "ايلي صعب" Elie Saab، "مونيك لوليه" Monique Lhuillier، "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli وغيرهم.

اختاري من أي من هذه الفساتين المميزة باللون الأسود فستان السهرة الذي يعجبك لتتألقي في مناسباتك في الشهور المقبلة بإطلالات راقية تجمعين فيها بين الكلاسيكية والعصرية بأسلوب ملكي فاخر.