اجمل فساتين حوامل من خط ازياء لورين كونراد الجديد

اشتهرت "لورين كونراد" Lauren Conrad بعد مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع "ذا هيلز" The hills في عام 2006، لتختفي بعد ذلك عن الأضواء وتعود من جديد كمصممة أزياء لها علامتها التجارية الخاصة. وقد لاقت تصاميمها اعجاب الكثيرات ولاسيما الشابات المعجبات بأسلوب "كونراد" Conrad في الموضة، وهاهي اليوم تطلق خط ازياء جديدا لموديلات فساتين حوامل

فساتين حوامل مميزة من خط ازياء لورين كونراد الجديد

بعد حملها قررت "لورين كونراد" Lauren Conrad أن تطلق خط ازياء خاصا بالحوامل، حتى تختار هي منه مكذلك جميع النساء الحوامل حول العالم، وقد تميزت التصاميم التي قدمتها بالنعومة والأنوثة، وبدت جميعها مُرهفة ومثالية للنساء الشابات الحوامل، ولاسيما مجموعة الفساتين التي صُنعت من أقمشة خفيفة مثل القطنيات، والكريب، والشيفون واللينين، وألوان زاهية مثل الأزرق والزهري والبيج والأحمر وبعض الأقمشة المعرقة بتعريقات ناعمة.

أما بالنسبة للقصات فقد غلب على تصاميم فساتين الحوامل من مجموعة "لورين كونراد" Lauren Conrad القصات المنسدلة التي تخفي بروز البطن بشكل مثالي، مع لمسات أنثوية جذابة اما مكشوفة الأكتاف، أو مزينة بالكشكش الناعم، أو لها أحزمة وشرائط على منطقة الخصر. ومنها الفساتين القصيرة ومنها الفساتين الماكسي.

وبإمكانك أن تتألقي في هذه التصاميم في مختلف المناسبات حيث أن بعضها مثالي للمشاوير الصباحية وبعضها الآخر للسهرات أو للمناسبات المسائية الأنيقة.

شاهدي بالصور اجمل فساتين حوامل من خط ازياء لورين كونراد Lauren Conrad الجديد واختاري الفستان الذي يعجبك منها لتتزلقي خلال فترة حملة بإطلالات ناعمة وأنثوية بأسلوب  لورين كونراد Lauren Conrad.